منتديات اصدقاء الانمي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات اصدقاء الانمي


 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 (( قصـــــــــــة فداتــــــــــــــكـ يالغـــــــــــــلـا

اذهب الى الأسفل 
5 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
hanodah
عضو مميز
عضو مميز
hanodah


انثى عدد الرسائل : 154
العمر : 29
تاريخ التسجيل : 25/11/2007

(( قصـــــــــــة فداتــــــــــــــكـ يالغـــــــــــــلـا Empty
مُساهمةموضوع: (( قصـــــــــــة فداتــــــــــــــكـ يالغـــــــــــــلـا   (( قصـــــــــــة فداتــــــــــــــكـ يالغـــــــــــــلـا I_icon_minitimeالثلاثاء فبراير 05, 2008 11:15 am

قـــصـــة فــــداتــــكــــ يـــــا الــــغــــلا )) ســـعــــوديـــة تــجــــنــن ))


بسم الله الرحمن الرحيم
اما بعد ...
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شخباركم ؟؟؟
هذي اول قصة اكتبها واتمنى تعجبكم انا الحين راح انزل جزء واذا عجبتكم انزل الباقي
ملاحظة : انا بكتب جزء وبشوف ردودكم واذا عجبتكم بكمل
القصة للكاتبة : دلـــــــــــــــــــــوعه

************************************************** ********

نبذة عن شخصيات القصة :
عائلة ابو ناصر :
ابو ناصر : سالم متزوج من ميثة و عندهم 3 بنات و 2 ولد :
البنات : جوري عمرها 19 سنة فـ سنة اولى جامعة تخصص تمريض و العنود عمرها 16 سنة فـ صف اول ثانوي
والهنوف عمرها 13 سنة فـ صف اول متوسط
الأولاد : ناصر عمره 24 سنة يشتغل فـ شركة ابوه و ماجد عمره 20 سنة يدرس فـ الجامعة تخصص رياضيات سنة ثانية
***********************************************
عائلة ابو فهد : اخو ابو ناصر
ابو فهد : محمد متزوج من فتون وعندهم ولد و بنت :
البنت : شهد عمرها 19 سنة صديقة جوري بس تخصصها طب سنة ثانيه والولد : فهد عمره 22 سنة صديق ماجد يدرس
هندسة ديكور
************************************************** *********
عائلة ابو لمى : اخو ابو ناصر
ابو لمى : فريد متزوج من مدينة : عندهم بس بنت : لمى عمرها 16 سنة صديقة العنود فـ نفس المدرسة و نفس الصف
************************************************** ************
عائلة ابو محمد : اخو ابو ناصر
ابو محمد : عبد الهادي متزوج من سلمى وعندهم 3 اولاد وبنت :
الاولاد : محمد عمره 23 سنة يشتغل فـ شركة ابوه و البندر عمره 18 سنة ثالث ثانوي علمي و حسين عمره 15 سنة
فـ صف ثالث متوسط اما البنت : البتول عمرها 13 سنة صديقة الهنوف نفس الصف و المدرسة
************************************************** ****
الجزء الأول :
فـ بيت ابو ناصر :

الساعة 2 ونص :

كانت الهنوف و العنود جالسات فـ الصالة و دخل عليهم ماجد :

ماجد : السلام عليكم

البنات : وعليكم السلام

ماجد جلس على الكنبة

ماجد : عنوده

العنود : نعم

ماجد : قومي جـيـبــي لي كأس مويه

العنود : ليش ما تقول لـ هنوفه

ماجد : هنوفه قومي

الهنوف : انت قلت عنوده يعني عنوده

ماجد : بسرعه وحده منكم تقوم

قامت الهنوف تجيب المويه و رجعت

العنود : ايش فيك ماجد

ماجد : تعبان

الهنوف : كالعاده

العنود : قومي جــيـبـي بندول لأ اخوك

الهنوف : طيب

ماجد : انا طالع الغرفة بنوم عنوده صحيني الساعه 6 اوكي

العنود : طيب

الهنوف : اليوم العائلة فـ بيت مين

العنود : لمى

الهنوف : ايش رأيك نروح العصر

العنود : طيب الساعة كم ؟

الهنوف : اممممم اربعه

العنود : خلص اوكي انا بقوم اتصل بها بقولها

قامت العنود تتصل على لمى

العنود : الو هلا

لمى : هلا والله

العنود : اش حالك

لمى : يسرك الحال

العنود : اليوم العائلة فـ بيتكم وناااااااسة

لمى : يعجبك بيتنا

العنود : هههههههههههههه

العنود : لمووو

لمى : لبيه

العنود : اتـفـقـنا انا وهنوفه نجيكم العصر عادي

لمى : البيت بيتكم وناااسة

العنود : ايش رأيك تقولي لـ البتول و شهد

لمى : اوكي

لمى : و جوري ما راح تجي

العنود : لا تعبانه الليل تجي

لمى : متى راح تجوا ؟؟؟

العنود : اربعة

لمى : اوكي يلا باي

العنود : باي

************************************************** ***********
فـ بيت ابو فهد :

يـدق التلفون و لي يرفع فهد :

فهد : مرحبا

لمى بخجل : السلام عليكم

فهد : وعليكم السلام

لمى : .......

فهد : عفواً من معي

لمى : لمى

فهد : اهلين لمى كيفيك ؟

لمى : تمام انت ايش اخبارك ؟

فهد : الحمد لله

لمى : ممكن اكلم شهد ؟

فهد : لحظه

لمى : ........

شهد : الوو

لمى : هلا و غلا

شهد : كيفيك لمووووو

لمى : تماموووو وحشتيني يا وحشه

شهد : ههههه وحشتك العافيه

لمى : جايه اليوم

شهد : ما ادري
لمى : ان ما جيتي العصر بزعل

شهد : ههههههههههه

لمى : الساعه اربعه اوكي

شهد : اوكي

لمى : باي

شهد : باي

************************************************** ****************
كلمت لمى البتول و راح تجيء

الساعة 4 الا ربع :

البتول بدلع : بندوري غناتي

البندر : ياشين بندوري على لسانك وانا ما ابي حد يقول لي بندوري غير زوجتي

البتول فـ قلبها : سعمل حاله قوي بس يلا

البتول : سوري بندر

البندر : ايه كذا اتقبلها

البتول : بطلب منك طلب قول تم

البندر : اش

البتول : توصلني بيت لمووو

البندر : امممممممممممم

البتول بترجي : قول تم بليز

البندر : بس بسرعة

البتول : ان شاء الله 10 دقايق بس

البندر : اوكي انا فـ السيارة

تجهزت البتول علشان تروح بيت لمى بسرعة وركبت السيارة

طبعاً البتول اخر وحدة توصل

البتول : سلام

************************************************** *******************

البنات : وعليك السلام

لمى : وانتي دائماً اخر وحده توصلين

البتول : شو اسوي هذا البندر

ولمحت البتول شهد وقالت : ياهوووووووو شهوده هنا

شهد : وش اخبارك

البتول : تمام التمام بشوفتك

شهد : ههههههههههههههههه

وبعد كذا جاء المغرب و صلوا البنات و عـ الساعة 8 جو الاهل واكتملو وبعد كذا سلمو الاهل

************************************************** **************

رجع الكل بيته والساعة كانت 12 لان عطلة والاهل اتفقوا ان يروحوا رحلة للبر و راح يباتون 2يومين

و عـ الساعة 10 الصبح الكل كان جاهز والتقو فـ بيت ابو ناصر ومشيوا

وصلو البر عـ الساعة 10 ونص ونصبوا الخيام الحريم فـ خيمتهم والبنات فـ خيمتهم والشباب والرجال كل منهم فـ خيمه

وعـ الساعة 1 وربع :

ام ناصر : جوري

جوري : هلا يمه

ام ناصر : تعالي انتي و وحدة من بنات عمك ودوا الغدا للرجال وبعدين تعالوا ودواه للشباب

جوري : طيب

رحت جوري لخيمة البنات

جوري : هاي بنات

البنات : اهلين

جوري : امي تقول مين الي راح يودي معايا الغدا للرجال والشباب

الكل ساكت

جوري : قومي هنوفه و بتوله

الهنوف : يلا بتوله

البتول : امممممممم لا انا استحي

الهنوف : مين الي يروح معايا

لمى : انا يلا

************************************************** *********************
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hanodah
عضو مميز
عضو مميز
hanodah


انثى عدد الرسائل : 154
العمر : 29
تاريخ التسجيل : 25/11/2007

(( قصـــــــــــة فداتــــــــــــــكـ يالغـــــــــــــلـا Empty
مُساهمةموضوع: رد: (( قصـــــــــــة فداتــــــــــــــكـ يالغـــــــــــــلـا   (( قصـــــــــــة فداتــــــــــــــكـ يالغـــــــــــــلـا I_icon_minitimeالثلاثاء فبراير 05, 2008 11:17 am

اخذو البنات الاكل و ودوه للرجال والحين للشباب

و ضربوا الباب وطلع لهم ناصر وهو ما يدري ان لمى معهم ( لمى كان جلالها شبه طايح )

ناصر متفاجىء بشوفت لمى و هنا انبهر بجمال لمى وقعد يطالعها منبهر
ناصر : سوري

دخل وبعد 3 دقايق طلع بعد ما لمى راحت و خذ الاكل و راح

************************************************** **********

اما جوري والهنوف ميتين ضحك و يتريقون على لمى

************************************************** ************

بعد الغداء الكل نام تعبانين لان صحوا بكير الا الهنوف والبتول راحو يتمشون لبسوا عبايتهم و طلعوا بع ما استادنوا من

اهاليهم طلعوا يتمشون قريب من الخيم

الهنوف : بتوله

البتول : هلا

الهنوف : اش رأيك برحلة البر

البتول : شلون احكم واليوم اول يوم

الهنوف :سؤالي غبي مو

البتول : مو

الهنوف : اش رأيك نتسابق من هنا الى هناك ؟

البتول : امممممممممممممم

الهنوف : هاااا ؟؟؟

البتول : يلا

الهنوف : 1- 2 -3

وبدوا فـ السباق كانوا كل وحدة تقول هي بتفوز والي فازت هي البتول

البتول وهي تمد لسانها :امم فزتك

الهنوف : اممممممم بالغش

البتول : ههههههه بالغش انا ما اغش انتي الي تغشي

الهنوف : هههههههههه اعترف بالهزيمة

البتول : هههههههههه

ولمحهم من بعيد حسين وجاء لـ عندهم

حسين : هاي بنات

البتول : اهلين

الهنوف : هلا حسين

حسين كان من زمان ما شاف الهنوف وهو يقول فـ نفسه : والله وكبرتي يا الهنوف وصرتي قمر مو مصدق الي قدامي ملاك

حسين كان يطالع الهنوف مستغرب

البتول : شو فيك حسين

حسين : هاااااااااااااااااا

البتول : حسين

حسين : ن..نع......نعم

البتول : اش فيك اول مرة تشوف هنوفه

فـ هذا الوقت حسين استحى وحس بنظراته الي تدل على التعجب اما هنوفه كانت تظحك

البتول : خسين سلم

حسين : اسمي حسين مو خسين

الهنوف : .............................

حسين وهو يمد يده : كيفيك يا الهنوف ؟؟

( الهنوف كانت ما تتغطى من اولاد العائلة حتى البتول )

الهنوف مدت يدها بكل خجل ونعومه : تمام انت اش اخبارك

الهنوه فـ قلبها ** جرىء **

حسين : بخير

الهنوف : ..................

الهنوف فـ قلبها : يا ربي الظاهر نسى يده فـ يدي ياربي يجنن

الهنوف فـ قلبها : من وين له كل هالجرأة

البتول : حسين اش جابك هنا

حسين وجه نظراته حق البنتول : كنت اتمشى ولمحتكم قلت اسلم

البتول : اها اخوي ذكي

الهنوف : ههههههههههههههههههههه

البتول : ههههههههههه

حسين ضحك مجامله : ههههههههههههههههه

الهنوف : اش رأيكم نجلس هنا

البتول وحسين : موافقين وجلسو

حسين : انتي بأي صف هنوف ؟

هنوف : بـ أول متوسط

حسين : وانا بـ ثالث متوسط

البتول : .........................

حسين : من عنده نكتة

هنوف : انا

حسين : سمعينا لـ شوف

هنوف : هذا واحد حوطي راح لبنان و راح حفلة لـ رامي عياش وكان يغني عن الي يحبها ويقول : بحطا فوا رأسي

والحوطي على باله مسابقة قال : عرفت عرفت الطاقيه

الكل : هههههههههههههههههههههههههه

حسين : انا بعد عندي نكته

بتول : نسمع

حسين : هذول عجايز ثنتين شبه مخرفين كانوا يشاهدون الاخبار تقول العجوزه الأولى : مو كنه طولت الأخبار تقول العجوز

الثانيه : يا اختي شكلها الحلقة الأخيرة ههههههههههههههههههههههه

البنات : ههههههههههههههههههههههههههههه

وبعد كذا رجعوا الخيام وعـ الساعة 9 صار وقت العشاء

شهد : بنات

البنات : نعم

شهد : انا طفشانه

العنود : وانا بعد

جوري : انا عندي حل

لمى : قولي يا الأستاذة

جوري : نلعب اونو

البنات : يلا

وهنا بتول وهنوف جالسات جنب بعض ويقوم الغش

وقعدوا سهر لـ الفجر 5 و صلوا وناموا الا جوري نامت الساع 12

وعـ الساعة 10 صحت جوري وراحت خيمة الحريم :

جوري : هاي

ام ناصر : وعليكم السلام

جوري : السموحة مامي

ام فهد : كيفيك جوري

جوري : تمام خالتي

ام فهد : الا وين البنات

جوري : الظاهر سهرانين

ام لمى : يمكن

جوري : اش رأيك خالتي ام لمى نروح نتمشى

ام لمى : يلا

ام فهد : يلا

ام ناصر : انا رجولي تعورني

لمى : وانتي يا ام محمد
ام محمد : انا بجلس مع امك

جوري : اوكي


فـ خيمة الشباب :

عـ الساع 11 ونص :

الكل كان سنايم الا فهد وماجد وقالوا انهم راح يتمشون وفـ الطريق شافوا جوري مع ام لمى وام فهد و راحوا لهم

فهد : اش اخبارك يايمه

ام فهد : هلا الحمد لله

فهد : يمه مين معاك

ام فهد : هذي خالتك ام لمى وبنت عمك جوري

فهد : كيفيك يا خالتي

ام لمى : بخير الله يسلمك

فهد : وانتي يا بنت العم

جوري : يسرك الحال

ماجد : جوري وين امي

جوري : فـ الخيمه

ماجد : اهااااا

ماجد : اوه نسيت اش اخباركم يا خالاتي

ام لمى : هههههههههه الحمد لله

ام فهد : انا عايشه الحمد لله

فهد : يلا ماجد خلنا نكمل طريقنا عن اذنكم

ماجد : باي





************************************************** ********************

بعد مرور اسبوع على رحلة البر :

الساعة 5 العصر : يوم الخميس وكانت العطلة الصيفية

فـ بيت ابوناصر :

جوري : عنوده اش رأيك نروح السوق مع شهد و لمى

العنود : اممممممممممم عادي

جوري : قومي استاذني من ماما وردي لي خبر

العنود : اوكي

جوري : بسرعة

جوري : عنود لحظه مين الي راح يودينا ؟؟؟؟

العنود : السواق طبعاً لان شهد و لمى مستحيل يروحون مع اخوانك

جوري : طيب

العنود راحت استذنت من امها و وافقت والساعة 5 وربع اتصلت جوري على شهد :

فهد : مرحبا

جوري فـ قلبها صوت رجالي كأنه فهد لا لا اكيد هذا فهد

فهد : الو

جوري : مساء الخير

فهد : مساء الورد مين معي

جوري : انا جوري كيفيك يا ولد العم

فهد : هلا والله يابنت العم الحمد انتي كيفيك وش مسويه بدراستك

جوري : تمام ممكن اكلم شهد

فهد : اكيــــــد ممكن

جوري : ................

شهد : هلا وغلا بـ بنت العم

جوري : هلا والله كيفيك انا تمام

شهد : هههههه انا بعد
جوري : ما راح اطول عليك انا وعنودووه بنسير السوق تروحي معنا

شهد : ما ادري بـ اسأل اميه اول

جوري : اوكي

شهد : متى الموعد

جوري : الساع 8 انا بمر عليك الساع 7 ونص بالسواق

شهد : بعد 10 دقايق انا برد عليك

جوري : بــــــــــــــــــــــــــــــــاي

شهد : بـــــاي

وسكرت جوري وتصلت بـ لمى و وافقت وشهد كمان نفس الشيء بتروح

الساع 8 وربع صاروا البنات بالسوق

وسكرت جوري وتصلت بـ لمى و وافقت وشهد كمان نفس الشيء بتروح

الساع 8 وربع صاروا البنات بالسوق فـ مجمع ابن الخلدون

لمى : ليش جايــبـنا هنا انا ما احب هذا المجمع

عنود : سايـقنا جديد مايعرف الا هنا وانتم ماتبون تجون مع اخواني

لمى : يلا نغير جو

شهد : انا احب Bershaka لأنه احلى محل بالمجمع

عنود : انا بعد اقول انه احلى محل باللجمع للبلايز

جوري : يلا بلاكم واقفات

لمى وهي تتنهد : يلا

اشتروا البنات كل الي يبوه وبعد كذا راحوا باسكن وجلسن يأكلن الايسكريم ويقوم الترقيم على البنات


والي يحط الرقم على الطاولة والي يأشر تفتح البلوتوث والي يقول : رقمنا ياحلو

والبنات ميتات ضحك على الشباب


شهد : بنات بنات شوفوا هذاك لا يفوتكم ان مو قادره على الأناقة شوفو الثوب طوله يمشي معاه كأنه ذيل ههههههههههههه

جوري: ههههههههههههههههههههههه مو طبيعي ثوبه قصير هههههههههههههههههه


ويجي واحد من الشباب : ضحكنا ياغزال

جوري : صحيح قلالة ادب وذوق بعد

الشب : افاااااا ما سوينا شيء


جوري بعصبيه يلا بنات قومو ما لنا قعده فـ هذا المكان

الشب : ليه بعدنا ما نتعرف

جوري بسخريه : ههههههههه لا والله ضحكتني مانقص الا تأخذ رقمي واخذ رقمك اش رأيك ؟

الشب : لي الشرف

جوري : وانا ما اتشرف يا زبال ياحقيراش رأيك

البنات : ههههههههههههههههه

الشب : انا حقير

جوري : وكلب

لمى : بنات يلا مشينا

ومشيوا البنات والسايق ينطرهم برى

شهد : والله انك قويه يا جوري

************************************************** ***************
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hanodah
عضو مميز
عضو مميز
hanodah


انثى عدد الرسائل : 154
العمر : 29
تاريخ التسجيل : 25/11/2007

(( قصـــــــــــة فداتــــــــــــــكـ يالغـــــــــــــلـا Empty
مُساهمةموضوع: رد: (( قصـــــــــــة فداتــــــــــــــكـ يالغـــــــــــــلـا   (( قصـــــــــــة فداتــــــــــــــكـ يالغـــــــــــــلـا I_icon_minitimeالثلاثاء فبراير 05, 2008 11:19 am

جوري : هذي الاشكال ماينفع معاها الطيب

شهد ولمى : هههههههههههههههههههههه

لما ركبوا البنات السايق كانت الساعة 9 قالوا انهم بيروحون يتمشون فـ البحر واتصلوا على اهاليهم

يستأذنون منهم طبعاً بعد الحنه وافــقوا بس بشرط انهم ما يتأخرون وصلوا البحر ونزلو البنات

لمى : واااااااااااو من زمان عن البحر

العنود : الجو مره حلو

جوري : غريبة مع ان الربيع مليان رطوبة

شهد : بنات انا جوعانة

الهنوف : انا كمان

العنود : كلنا جوعانين

جوري : لقيتها

البتول : شووووووووووو

جوري : نرووووح مطعم ليالينا

شهد : حلوووووووووووو

العنود : اخاف نتأخر

لمى : لا ان شاء الله مهوب متأخــــرين كلها ساعة

البتول : اي والله

الهنوف : يلا

ركبوا السايق و راحوا مطعم ليالينا كان المطعم مره حلو و كلاسيك حجزوا لهن غرفة عائلية

و طلبت كل وحدة الي تبيه

جوري : يا ربي على الاكل قسم بالله حلوووووووووو

العنود : اوكي بس لا تدحنين علينا ندري انه حلو ههههههههه

لمى : ههههههههههههههههههههه

البتول بسخرية : هههههههاااااااااااااا هههههههههههههيييييييييييييييي ههههههههوووو

تدرين يالعنود قلتي نكتة مرة تضحك عيديها عيديها

الهنوف : لا والله من جد حلووو

شهد : جوري , بتول لا يكون عمامي حارمينكم من الاكل يا مصفعين

الهنوف : باسم الله عليش شوي وتأكلين الصحن هي ترى ما ارضى هذي اختي والثانية ربيعتي

العنود : اشوفك قلبتي إماراتي

الهنوف وهي تمد لسانها : حرررره عليش ما تعرفين تتكلمين إماراتي

العنود : يعوووووووووه الإمارتين يفشلون

البتول : اشوفش نستي ان فزاع منهم

لمى : ياقلبوووووووووو يجنن

جوري : بس انتي معاها

الهنوف : السموووووووووحة الغالية

شهد : كلامك يجنن بالإماراتي

الهنوف : اكيد

البتول : مااقدر على الثقة

العنود : خلصو انتي معاها علشان ما نتأخر

بعدها صارت الساعة 10 الا خلصوا البنات بسرعة و قالوا للسايق بسررررررررررعةيمشي

البتول اولها داخلة البيت كانت امها وابوها فـ الصالة و معاهم حسين

دخلت وقالت : هـــــــــــــــــــــاي ماما هـــــــــــــــــاي بابا هــــــــــــــاي حسين

ام محمد : الناس يقولون السلام عليكم مو شـــاي مدري هاي * وتقلد بنتها *

ابو محمد : شوي شوي على البنت يا ام محمد

البتول : يمه شوفي ابويه هو الي فاهمني فـ هالبيت اقول * و توجه نظرها لابوها *
بــــــــــابا علمها شلون تفهمني

ام محمد : اقول بس لا يكثر

حسين يتمسخر : ههههههههههههههههه تعلمي الادب

البتول : تدري خليت الادب لك يا شاطر

حسين : ادب ولا نحو

البتول بترييقه : هيهييهيهيهيهي ظحكتني وانا مالي خلــق اظحك

ام محمد : عيب عيـــــــــــــــــــــــــب حن انا وابوك هنا و سويتوا كذا لو حن مو هنا وش بتسو

البتول : اســفة يمه وحقك علي وهذي بـــــوووووسة * تبوس امها *


يـــــــــــــــــــــــتبع ................................










وش رأيكم بالجزء ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

مـــين احلى شخصية عجبتكم من البــــنات و الشـــباب ؟؟؟؟

تتوقعون حسين بيحب الهنوف !!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وين احلى طلعـــــــــــة ؟؟!!؟؟

اكمل ولا ما اكمل ؟؟؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نجم الليل
مراقب عام
نجم الليل


عدد الرسائل : 74
تاريخ التسجيل : 24/10/2007

(( قصـــــــــــة فداتــــــــــــــكـ يالغـــــــــــــلـا Empty
مُساهمةموضوع: رد: (( قصـــــــــــة فداتــــــــــــــكـ يالغـــــــــــــلـا   (( قصـــــــــــة فداتــــــــــــــكـ يالغـــــــــــــلـا I_icon_minitimeالثلاثاء فبراير 05, 2008 11:30 pm

كمل القصة و مشكوور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ملكة الاحلام
مدير
ملكة الاحلام


عدد الرسائل : 208
تاريخ التسجيل : 16/10/2007

(( قصـــــــــــة فداتــــــــــــــكـ يالغـــــــــــــلـا Empty
مُساهمةموضوع: رد: (( قصـــــــــــة فداتــــــــــــــكـ يالغـــــــــــــلـا   (( قصـــــــــــة فداتــــــــــــــكـ يالغـــــــــــــلـا I_icon_minitimeالأربعاء فبراير 06, 2008 1:11 am

كملي القصة أنا منتضر التكملة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://almgmoah.yoo7.com
التهور my play
عضو مشارك
عضو مشارك



ذكر عدد الرسائل : 35
تاريخ التسجيل : 02/04/2008

(( قصـــــــــــة فداتــــــــــــــكـ يالغـــــــــــــلـا Empty
مُساهمةموضوع: رد: (( قصـــــــــــة فداتــــــــــــــكـ يالغـــــــــــــلـا   (( قصـــــــــــة فداتــــــــــــــكـ يالغـــــــــــــلـا I_icon_minitimeالثلاثاء أبريل 08, 2008 1:04 pm

يتبع بسرعة أخوي ومشكور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hanodah
عضو مميز
عضو مميز
hanodah


انثى عدد الرسائل : 154
العمر : 29
تاريخ التسجيل : 25/11/2007

(( قصـــــــــــة فداتــــــــــــــكـ يالغـــــــــــــلـا Empty
مُساهمةموضوع: رد: (( قصـــــــــــة فداتــــــــــــــكـ يالغـــــــــــــلـا   (( قصـــــــــــة فداتــــــــــــــكـ يالغـــــــــــــلـا I_icon_minitimeالثلاثاء مايو 20, 2008 11:31 pm

مع اني ما شفت ردود بس بنزل هذا الجزء واتمــنى اني

اشوف ردود واقبل على القصة

عفواً صار فـ اخطاء بأعمار البنات وعملهن
فـ عائلة ابو ناصر :
جوري / 21سنة , تدرس فـ كلية الصحة طب
العنود / 18 سنة , فـ ثالث ثانوي ادبي
ماجد / 22 سنة , اخر سنة تخصص رياضيات


فـ عائلة ابو فهد :
شهد / 21سنة , تدرس فـ الكلية كيمياء
فهد / 24 سنة , يشتغل محامي

فـ عائلة ابو لمى :
لمى / 18 سنة , فـ ثالث ثانوي ادبي

فـ عائلة ابو ابو محمد :
ورد فـ الجزء الاول اسم خالد حسين

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

الجزء الثانـــــــي :

فـ بيت ابو لمى /
يوم الخمــــــــــــــيس

كانت على الماسنجر تكلم صديقتها اليازيه الامارتيه

( لمى من سنتين سافروا لـ الامارات وتعرفوا على اليازيه واهلها )

لمى : هاه شخبارك مع اهلك ؟

اليازيه : الحمد لله

لمى : شخبار الامارات

اليازيه : تسلــم عليك

لمى : والله وحشـــتني ودي اجيها من زمان عنها

اليازيه : ما راح تجووون السنة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

لمى : ما اتوقع يمكن نروح ماليزيا

اليازيه : ليش تعــــــالوا هنا

لمى : الصراحة ما ادري بس يعني حن والاهل بنسافر دوله اجنبيه

اليازيه : الاهل يعني عمامك معكم

لمى : ايه

اليازيه : تدري انا لازم اقنع الاهل نروح دوله اجنبيه

لمى : ونتفق ونروح نفس الدوله ما احد يدري غيري انا وانتي

اليازيه : واااااااااااااااااااااو وناســــــــــه

لمى : احس ان العطله حلوه بس متــــــــــــــــــى تجي

اليازيه : كلها شهر وتهون تعالي مو تروحي تخبري عنود ولا ترمسين احد

لمى : افاااااااااااااا عليك

اليازيه : نشووووووووووووووف

لمى : اش صار لك هالايام

اليازيه : لا جديد

لمى : اااااااااااااا عليه

اليازيه : بلاج

لمى : شخبار الحبايب

اليازيه : ههههههههههههههههه

لمى : وش فيك

اليازيه : مدووخني يالموووو

لمى : هههههههههههه

اليازيه : قسم بالله ينن

لمى : ماقلنا شيء

اليازيه : اهااااا يالبى قلبه كل شيء فيه حلو كلامه مشيته كل شيء

لمى : يا ربــــي الحب يعني يسوي كذا

اليازيه : الحب جنون

لمى : ههههههههههههه

اليازيه : بلاج تضحكين

لمى : ولا شيء بس انا الحين بقفل لان امي تباني

اليازيه : هيه اش عليج تينني وبعدين تقولين امي تباني برمسه

لمى : وربــــــــي ما اكذب

اليازيه : Ok يلا ســــــــــــــــي يــو

لمى: يلا سي يــــــــــــو

كانت الساعة 7,30 نزلت لمى لامها فـ الصالة

لمى : خير يمه بغيتي شيء

امها : اليوم اتصلت خالتك شيخة تقول ان بنتها ندى انخطبت وملكتها ان شاء الله

يوم الخميس الاسبوع الجاي

لمى : لا مبروووووووووووك والله انها تستأهل بس ليه يعني هو كذا مستعجلين

امها : كل شيء صار بسرعة واهله كانوا مره مستعجلين

لمى : يعني بنسافر

امها : ايه جهزي نفسك يوم الاربعاء الرحله الساعه ثمانيه الليل

لمى : على خير يمه

************************************************** *******

اما فـ بيت ابو محمد :

كان البندر قاعد فـ غرفته يذاكر كالعادة هو منطوي كله بغرفته يا يذاكر يا مع اصحابه

نفس طبعه عكس خالد

اما البتول كانت جالسة طفشانة بالصالة تتفرج فـ التلفزيون

اما محمد كان جاي من الرحلة مع اصحابه مخذ له اجازة اسبوع جلس شويه مع امه

وابوه بعدين استأذن وراح ينام

اما خالد كان من طبعه ان يكتب خواطر وكانت خاطرته هالمره عن ........ ( اكيد عرفتو مين )

بعد ما خلص اهاه يا هنوف ما اصدق حبيتك انا ؟؟؟ لا لا ممكن اعجاب بس حب

كسرتي قلبي والله انك حلوه مو بس فـ شكلها الا حتى فـ اخلاقها كلها حلوه ما شاء الله

انا لازم ابين لها اني احبها او اقول لها ما في الا البتول انا رايح لها

قام بيطلع بس رجع لا فشيله اصلاً ما ادري وش اقول

وانبطح على سريره وهو قاعد يفكر ومن بعد ذاك اليوم والهنوف فـ باله

************************************************** *****************
اما فـ بيت ابو فهد :

فهد كان جلس بالمجلس يحوس بجواله ومرة وحده يشاهد التلفزيون وكان قاعد باول المجلس

شهد كانت بتزورها صديقتها ريم زارتها لان من زمان ماشفتها من ايام الثانوي

شهد وتدخل ريم البيت

شهد : هلا فيك حبيبتي

ريم : هلا شهود من زمان عنك

شهد : من زمان عنك

ريم :ادري انتي ودك تقعد هنا فـ الحر

شهد : اوووه والله نسيت الحين ادخلك المجلس

ريم : لحظه قبل لا ندخل ابي كاس مويه

شهد : من عيوني بس انتي روحي المجلس قبلي ولا تقولي انك تستحي اعتقد انك متعوده

ريم : ان شاء الله

شهد : ................

ريم : ما راح تجي جوري

شهد : ايوه راح تجي

وراحت شهد وجات ريم بتدخل المجلس , فتحت الباب و لا ......................

نروح لـ شهد بالمطبخ كانت امها بالمطبخ تسوي كيكه

شهد وهي تصب المويه : يمه

امها : نعم
شهد : بغيت اسألك عن فهد اليوم ماشفته

امها : فهد قاعد بالمجلس الا ماجت خويتك

شهد فـ قلبها : ياويل حالي ريووم بلمجلس وفهد هناك

امها : شهد بلاج يمه

شهد : هاه ولاشيء يلا يمه انا رايحه

امها : وين ماجت خويتك

شهد : الحينه توصل

و ركضت بسرعه للمجلس

نرجع للمجلس :

دخلت ريم وعلى طوووووول شالت البرقع من وجهها وجات بتجلس وهي معطته ظهرها

ولا شافت فهد اما فهد ركز عليها وفأ باله مليووون سؤال من هذي القمر ؟؟ من بنته ؟؟ وحده

من بنات العم ؟؟؟ طويله ماشاء الله ؟؟؟

جلست الا وفهد جنبها بي مو مره يعني فـ مسافة بالكنبه فهد نزل راسه على
طول وقال : احم احم

لفت للجهة الي جنبها وفتحت عيونها ؟؟ ويوم ركزت : اوماي قاد

وطلعت على طول / شهد اولها واصله مع المويه

شهد : ريم دخلتي ؟؟؟؟؟

ريم : ايه
شهد : اسفة ماكنت ادري ان فهد هناك

ريم : حصل خير بس مره ثانيه انتبهي

شهد : والله انا منحرجه منك

ريم : يلا عــــــــــاد ماابي شيء يخرب يومنا ههههههههه
شهد ابتسمت
ودخلن البيت وجلسن بغرفة شهود شوي
اما فهد فـ راح الصاله وقال لـ شهد تنزل وتروح المجلس وراحن






************************************************** *****************

اما فـ بيت ابو ناصر /

ماجد كان وده يطلع ودق على فهد عشأن يطلع معه

فهد : هلا مرحبا
ماجد : مرحبتين وراك ماترد بسرعة

فهد : سالفة طويله بعدين اقولها لك
ماجد : اوكي خلنا نطلع مليت من البيت
فهد : مداك تمل كلها 4 او 6 ساعات ومليت
ماجد : وش اسوي
فهد : ولاشيء بس وين نرووووووووح
ماجد : اممممممممم اليوووم ويك اند احسن شيء نرووح الراشد فدركلز نتعشى

فهد : ايه قول على شأن ارقم مو اتعشى
ماجد : انا رايح للاثنين
فهد : اهاااا

ماجد : اقول ياولد العم امرك ولا شلون

فهد يستظرف : شلون ههههههههههه

ماجد بمسخرة: ههههههااااااااا ههههههههههههيي ههههووو ظحطتني وانا مالي خلق اظحك
فهد : مبين من صوتك

ماجد : اقول بس لا يكثر انا 10 دقايق وعندك

فهد : اوكي بـــــــــــــــــــــــــــاي

ماجد : ســــــــــــي يـــــو


ماجد وصل بيت عمه

راح على طول للمجلس وفتح الباب هو متعود على كذا لان فهد دائماً ينتظر ماجد

بالمجلس

ماجد : السلام عليكم
البنات : ..............................

ماجد : اسف ما اقصد

طلع ودق الباب ودخل

ماجد : السلام على بنات العم

شهد : وعليكم السلام هل ماجد


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hanodah
عضو مميز
عضو مميز
hanodah


انثى عدد الرسائل : 154
العمر : 29
تاريخ التسجيل : 25/11/2007

(( قصـــــــــــة فداتــــــــــــــكـ يالغـــــــــــــلـا Empty
مُساهمةموضوع: رد: (( قصـــــــــــة فداتــــــــــــــكـ يالغـــــــــــــلـا   (( قصـــــــــــة فداتــــــــــــــكـ يالغـــــــــــــلـا I_icon_minitimeالثلاثاء مايو 20, 2008 11:32 pm

ماجد : يا هلا فيك كيفيك يا شهد عساك طيبه

شهد : يسرك الحال

ماجد : الا وين فهد

شهد : بالصالة ياولد عمي

ماجد عجبته ياولد عمي , ماجد : سلام

ريم : وش فيه بيتكم اليوم

شهد : البله ورسوله اعلم

ريم : ههههههههههه

ريم : من جد

شهد : والله ماادري هذا انا جالسة معك والله اسفه مره ثانيه

ريم : ان شاء الله بس المره الجايه نجلس بغرفتك



شهد : اتأخرت جوري خلني اشوف اشفيها

ريم : ايه والله

دقت شهد على جوري

جوري : هلا فيك ولا باحد غيرك

شهد : مرحبا الساع

جوري : يلا اطلعي انا برا

شهد : اوكي

وبعدين جلسن البنات سوااااااااالف الى الساعه 11 وبعدين راحت ريم بيتها


اما الهنوف جالسة طفشانة فقررت تتصل على بتول

اما فـ بيت البتول يوم طفشت رقت غرفتها وكان خالد نازل يشوف الاجواء لانه طفش

من الغرفة

ويدق التلفون

خالد : الووووو
هنوف : مرحبا
خالد وكأن الصوت مو غريب عنه
خالد: مرحبتين
هنوف : مين ؟؟؟

خالد: خالد انتي هنوف ؟؟؟

هنوف : ايوه خالد ماشاء الله تذكرني

خالد : وانا قدرت انساك عشأن اتذكرك

هنوف : ..................

خالد : وين وصلتي

هنوف : هاه لا معاك

خالد : اخبار واخبار الدراسة

هنوف :يسرك الحال

هنوف تبي تلفت النظر

هنف بدلع : وانت اخبارك ياولد العم

خالد : بخير مدام ...

هنوف : اذا ماعليك امر ممكن اطلب منك طلب ؟

خالد :لبيه

هنوف : ابي اكلم البتول

حسين :حاظرين للطيبين

هنوف : تسلم

خالد : ينادي البتول تجي تكلم هنوف

خالد : هاه ماودك تجين لنا

هنوف : لا ان شاء الله امركم الاسبوع الجاي

خالد : على خير , البتول معك

البتول: مرحبا

هنوف مرحبا الساع

البتول : هنوف الحقيني زهقانه

هنوف : نفس الشعور

البتول : المهم الحينه الاربعاء الجاي عندنا

هنوف : اش فيكم علي اليوم

بتول : مين
هنوف : انتي واخوك تبوني الاربعاء الجاي عندكم

بتول : اهاا خالد تدرين خالد متغير على الايام من بعد رحلة البر احسه تقرب مني زيادة
هنوف : شلون

بتول : ماادري شلون اوصف لك صاير طيب معي وغير تمام واحسه يهتم بروووحه زيادة

ماادري صاير غير غير مو بس معايه مع الكل احس

هنوف :الى الاسواء او الافضل

بتول : الى الافضل

هنوف تنهدت : اشووووووووووه

بتول : ايش

هنوف : ولا شيء كملي

بتول : اكيد

هنوف : اش فيك اكيدين

بتول : ايوه وبس

هنوف : طفشت من البيت الضاهر برووووح اذاكر

بتول :لا لا بكرة ذاكري

هنوف : تدرين ودي اروح البحر

بتول : ونمر باسكن وااااااااااااااو

وقعدن سوالف تقريباً ساعة الا ربع

************************************************** ***********************

فـ غرفة ام ناصر

دق الباب ناصر على امه ودخل

ناصر وهو يبوس امه : شخبارك يمه

امه : الحمد لله

ناصر : يمه الصراحة وبدون مقدمات انا جايك بخصوص موضوع

امه : خير ياوليدي

ناصر : يمه انا ابي اتزوج

امه و متشققة من الفرح : الف مبرووووووك واخيرأً , تبيني ادورلك ولا حاط وحدة فـ بالك

ناصر : لا يمه ابي من ذوقك الحلو

امه : من عيوني ياوليدي


ناصر يلا يمه انا استأذن

امه : الله يحفظك

ناصر : مع السلامه

امه : فـ حفظ الله


************************************************** *******

العنود كانت رايحة لـ لمى

العنود : لمووووووووو

لمى : عيونها

العنود : خلينا نروووح نتمشى فـ الحديقة

لمى :يلا

وهن برا , لمى : اليوم ظحكت كثير

عنود : دووووووووم مو يووووووووم

لمى : سمعتي شريط راشد الجديد

عنود : جنااااااااااااااااااااااااااااااااااااااان

لمى : كل الالبوم حلو

عنود ايه مرررررررررررررررررررررره حلوو

لمى : الاسبوع الجاي فـ بيت مين

عنود : اكيد بيتنا
لمى : الجمعه الجاية فـ بيت مين ؟
عنود : اخر جمعه فـ بيت عمي ابو محمد يعني الاسبوع الجاي يوم الخميس فـ بيتنا
لمى : زين
لمى : طب هم ليه اجلوا جمعة الاسبوع الى الاربعء
عنود: ماادري



اتـــــــــــمـــنى اي اشوف ردود على القــــصة
وانــها تنال اعجابكم .




تحــــــــــــــياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hanodah
عضو مميز
عضو مميز
hanodah


انثى عدد الرسائل : 154
العمر : 29
تاريخ التسجيل : 25/11/2007

(( قصـــــــــــة فداتــــــــــــــكـ يالغـــــــــــــلـا Empty
مُساهمةموضوع: رد: (( قصـــــــــــة فداتــــــــــــــكـ يالغـــــــــــــلـا   (( قصـــــــــــة فداتــــــــــــــكـ يالغـــــــــــــلـا I_icon_minitimeالثلاثاء مايو 20, 2008 11:34 pm

وهذا جزء لعيونك

الجزء الثـــــــــــــالث :

يوم الاربعاء /
فـ مدرسة الاولاد /

كانت الحصة الاخيرة فـ فصل خالد فراغ لان استاذهم غايب وانواع الاستهبال
قايمة اما خالد و خويه فيصل فـ جنب بعيد عن الازعاج

خالد مستانس : اليوم بيصر حلو فـ بيتنا

فيصل : ليه يعني ؟

خالد : اليوم الهنوف بتجينا

فيصل : وانا اقوووول الاخ مستانس اليوم

خالد : متى يخرجونا ؟؟

فيصل : يعني اليوم ماراح تطلع معنا

خالد بظحكة : لا

فيصل : يلا ماعليه من شاف احبابه نسى اصحابه

خالد : افاااااااا لا تزعل يطلع معك بكرة

خالد يسوي تصريفة ويقول بغمزة : الا شخبار نوف

فيصل : ادري انك تسوي تصريفة بي ماعليه نوف , اها يانوف

خالد : ليه الاه ذي ؟؟؟

فيصل : لو تدري اني احبها

خالد : تشجع يا اخ وقول لها

فيصل : انا كل ما قربت لها تصدني

خالد : كيف يعني ؟؟؟؟؟؟؟؟

ام فـ مدرسة البنات المعلمة غايبة ومطلعين هن على البيت

الهنوف اليوم مستانسة لانها بتشوف خالد

البتول : هنوو اش رأيك نطلع نروح البيت

هنوف اصلاً كانت تبي تقول بس بتول قالت قبلها

هنوف : عادي

البتول : يلا
هنوف : سوقك يعني برا

البتول : ايه اي وقت ابي اطلع اطلع

هنوف : اجل يلا

اما فـ بيت ام ناصر كانت جالسة مع ابو ناصر فـ الصالة

ام ناصر : ابو ناصر

ابو ناصر : خير يام ناصر

وقالتله عن سالفة ناصر وانه ناوي يخطب

اما ماجد كان فـ الجامعة مع خويه عبدالله يسولفوووووووون

عبدالله : اه منك وربي خطيررررررررررررررر

ماجد : هههههههه انا راعي حركات

عبد الله : وبعدين

ماجد : شنووو بعدين

عبدالله : كمل خلنا نتعلم

ماجد : وحطيت الرقم على الطاولة وغمزت وكتبت بيننا اتصال الليلة الساعة 1 اوكي ياحلو

عبدالله : واتصلت

ماجد : هههههههههه ايه

عبدالله : نصااااااب

ماجد : مااسمح لك ورة ثانية لاتعيدها لابكس على وجهك

عبدالله : اقول بس لايكثر

ماجد بجديه : من جد انا اتكلم

عبد الله بتريقة : ان شاء الله سيدي

ماجد : ايه خلك كذا احسن

عبدالله ولـ كأنه يسمع

عبدالله : كمل

ماجد : وخلصت السالفة

عبدالله : ههههههههه انا يبغالي اروح معك محل كذا

ماجد : عبدالله

عبدالله : سم

ماجد: سم الله عدوك

عبدالله : ......................

ماجد: انا والشباب قررنا نسافر السنة طبعاً بعد مانسافر مع الاهل يعني على نهاية الاجازة

بنروووووووح رحلة مع الشباب ل، مصر , وش رأيك تروووووح معنا ؟؟؟؟؟؟؟؟

عبد الله : اممممممممممممم , قلتــلي مصـر ؟

ماجد : لا السودان تدري ؟

عبدالله : يعني مصر أم الدنيا والله تدري اي واحد يتمنى انه يروح مصر

خلاص اعتمد .

ماجد : حلوووو

ام فـ بيت ابو محمد :

البنات وهن داخلات البيت :

الهنوف : فـ أحد فـ بيتكم هالوقت ؟؟؟؟؟؟

البتول : اممممممم خالد والبندر فـ المدرسة واذا رجع البندر يروح يدرس مع أصحابه اما خالد

مع اصحابه ماادري وين ومحمد { قاطتعها هنوف }



يتبــــــــــــــــــــــــــــــــــــع ................................





هنوف : بس خلاص

البتول : هههههههههه ازعجتك

هنوف : ايه خلينا نروح نبدل وبعدين نصلي فوق و بعدين ننزل فـ الصالة

البتول : يلا

و رقن يبدلن وصلن و نزلن الصالة

هنووو : اقول شفتي اليوم رشوووود

الحين اقول لكم مين رشود

{ هاذي بنت اسمها رشا فـ صف اول ثانوي ممتازة بس عندها حركة كثير المهم هي

مسترجلة وتحب البتول }
البتول : Yes

هنوو ببتسامة اكبر : ايووووووووووووه

البتول : لا تخجليني

هنوو تقلد على البتول : لا تخجليني ,يلا قولي اش صار

البتول : ما صار شيء

هنوف : بذبحك يلا قولي

البتول : كنت جالسة مع ليلوووووه وكنا نضحك وهو كان يمشي مع اخوياه

( ايه صح على فكرة ربع فيصل مثله مسترجين )

البتول : وكان ماشي طالعني وماادري طالعته وصارت عيني فـ عينه

وغمزي يعني قومي

وان قلت لـ ليلى بقووووم وقمت رحت اشوفه فـ نفس الطاولة قعدت

البتول : هـــــاي

رشا (راشد ) وهي زعلانه : هلا

البتول : وش فيك ؟؟

رشا (راشد ): .................

البتول : ايش فيك ؟؟

رشا (راشد ): لا تسوي نفسك ماتعرفين

فيصل (نوف ) : .................

البتول : حياتي ليه زعلان

رشا (راشد ): .................

البتول : اش فيك هاه ؟

رشا (راشد ) : بصراحة انا ماابيك تماشين ليلى

البتول وعلامات التعجب عليها : ليه يعني ؟؟؟

رشا (راشد ) : انا اغار عليك من هالبنت

البتول : اهاا قول من الاول كذا يعني انت زعلان على كذا , انت تدري انها زميله يعني عادي

وانا احبك اكثر منها .

رشا (راشد ): عيدي ماسمعت وانتي ايش ؟؟

البتول : اوه مااقدر

رشا (راشد )ومسكت يد البتول : يلا غناتي مابغت تطلع يلا علشان خاطري

البتول : احبك

رشا (راشد ) : ياويل حالي ( ظغطت على يد البتول ) وانا اموووت فيك

البتول : وبعدين قمنا نتمشى شويه وانا بموت من الكلام الحلو ماادري من وين تطلعه

وهي مسنده يدها علي

الهنوف : والله انها خطيررررررررررررررة

البتول : الصراحة حتى انا احبها

الهنوف : هههههههههههههههههههههه

البتول : لا تغارين اعرف حركاتك

الهنوف بغرور : ليه اغار وانا ادري انك تحبيني اكثر منها وانا مااحب هاذي الحركات

البتول : امزح اش دعوة ؟؟؟؟؟؟

الهنوف : ادري يالقرفة

البتول : القرف وجهك

الهنوف : وحدة بوحدة هههههههههه

البتول : ايه ههههههههههههههه

الا بدخلت خالد وهو يسمع ظحك البنات

خالد : السلام عليكن

البنات : وعليكم السلام والرحـــــــــــــمة

خالد وهو يناظر هنوف : اش فيكن يالحلوين صوت ضحكن عالي

البتول : ابد هنوف قالت لي سالفة تضحك

خالد : اهاااااااااااااا

خالد : على الوعد هنوف ماشاء الله

الهنوف ببتسامة : ايه والبتول بعد عزمتني

خالد : ياحي الله هنوف

هنوف مستحية : الله يحيك

خالد : شخبارك

الهنوف تجرأت : الحمدلله , وانت شخبارك ياولد العم؟؟

خالد ببتسامة : الحمدلله وبألف خير وسلامة مدامني أشوفك

الهنوف : تسلم

البتول : عيب عيب عليك ياخالد انا موجودة احترمني وبعد البنت تستحي وكبيرة

خالد : ماصارت واسفة اذا ازعجتك ياالهنوف

الهنوف : لا عادي

البتول بنص عين : اهاا يعني متفقين عليه

خالد : ايه متفقين خلاص

يتبــــــــــــــــــــــــــــــــع ...




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hanodah
عضو مميز
عضو مميز
hanodah


انثى عدد الرسائل : 154
العمر : 29
تاريخ التسجيل : 25/11/2007

(( قصـــــــــــة فداتــــــــــــــكـ يالغـــــــــــــلـا Empty
مُساهمةموضوع: رد: (( قصـــــــــــة فداتــــــــــــــكـ يالغـــــــــــــلـا   (( قصـــــــــــة فداتــــــــــــــكـ يالغـــــــــــــلـا I_icon_minitimeالثلاثاء مايو 20, 2008 11:34 pm

الهنوف : هههههههههههه

البتول : وش بلاك تضحكين

الهنوف : عليكم

خالد : خليها تضحك يالبتول , اظحكي يالهنوف اظحكي ان شاء الله دوم هالضحكة

البتول : اجل يعني انا كذا أطلع منها يلا مع السلامة اجل

خالد بصوت واطي : ايه روحي احسن

الهنوف سمعت بس ولا كأنها تسمع وطلعت البتول راحت للمطبخ

جلس خالد على الكنبة المقابلة لـ كنبة الهنوف وكان الفاصل بينهم الطاولة

الهنوف وهي حاطة يدها على الطاولة : يلا انا قايمة

الا بيد خالد على يدها : لا خليك ماشبعت من شوفتك

الهنوف تنزل رأسها : هاه لا ابي اقوم أشرب مويه

خالد : لا الحينه انادي على ساندرا تجيب لك

الهنوف : لو سمحت ايدك

خالد اوله مركز : ايه صح اسف , ايه ماعلينا يلا عـــــــاد جلسي

الهنوف : بس نادي على البتول

خالد بنظرة رومنسية : ليه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الهنوف ذابت فـ عيونه وضلت ساكتة : ....................

استوعبت الموقف وفتحت عيونها الناعسة : خالد

خالد : لبيه

الهنوف : نادي البتول

خالد : مايحتاج انا اكفي و اوفي ولا الظاهر انك طفشتي مني

الهنوف لاشعورياً : لا خالد لا تفهمني غلط و ربي لا , انا اطفش من الناس كلها الا انت

خالد وهو مو مستوعب الي صار : شلون ؟؟؟ صدق الكلام الي تقولينه

الهنوف ببتسامه بس بتردد : هاه يلا انا برووووح للبتول بــــــــــاي

خالد : هنوف

خالد : امووووووت فيها

راحت الهنوف للبتول فـ المطبخ

هنوف : ليه رحتي ياخايسة ؟؟؟؟

البتول : لأني كل ماقلت كلمة قلتي لا فقلت اقوووم

هنوف : لاتزعلين بس وربي مو مني فشلة ارده

البتول : اهاا

هنوف : لا تزعلين

البتول : ان شاء اله بس لا تعيدها

هنوف : اوكي

البتول : تدرين خلنا نطلع نرووح الغرفة

و رقن الدري ودخلن الغرفة

البتول : تدرين هنوووووووو

هنوف : ايش ؟؟

البتول : عرفت ليه أخويه متغير

هنوف : ليه يعني ؟؟

البتول : طلع أخويه يحب

هنوف كاتمة الضحكة : امممممممممممم

البتول :وتدرين مين يحب ؟؟

هنوف : مين ؟؟

البتول : ادري أنك تستهبلين أخويه يحبك

هنوف : أنـــــــــــــــــــــــــــا ؟؟

البتول : ايوه انتي

هنوف : طيب شلون عرفتي

البتول : من تصرفاته وكلامه وشووفي شلون يحيك ويستأنس لمن يشوفك

هنوف : يمكن

البتول : الا اكيد

الهنوف : بصراااحة أنـــــا أنحب وهـــــو بعد ينحب

البتول : أفهم من كلامك أنك تحبينه

هنوف مستحية : ايه

البتول : عــــــاش بنك مصــــرف مبروووووووووووك
ماشاء الله عليكم الهنووووف وخالد لايقين على بعض

هنوف : اووووووووووه بتولوووووووووه خلاص عـــــــــاد لكن هاه ســـــر بينا
أوكـــــــــــــــــــــــــي ؟

البتول : أوكـــي سرك فـ بير أعتمدي

الهنوف : أعتمدي

فـ بيت أبو ناصر :

العنود كانت جالسة مع جوري

العنود : جوري

جوري : نعم

العنود : نصوووور يبي يـــخطب

جوري بأستغراب : اوووووه واو وناسة بيصير عندنا مناسبة

العنود : أمي تقووووووول تبي تختار له وحده من خوياتي أو خوياتك

عندك أحد من خوياتك تناسبه ؟؟؟

جوري : ليه يعني ماتبين تختارين له من خوياتك ؟؟؟

العنود : أنا خوياتي كلهن رجه يعنو مايناسب فهمتي


يتبــــــــــــــــــــــــــــــــــــع ...........






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hanodah
عضو مميز
عضو مميز
hanodah


انثى عدد الرسائل : 154
العمر : 29
تاريخ التسجيل : 25/11/2007

(( قصـــــــــــة فداتــــــــــــــكـ يالغـــــــــــــلـا Empty
مُساهمةموضوع: رد: (( قصـــــــــــة فداتــــــــــــــكـ يالغـــــــــــــلـا   (( قصـــــــــــة فداتــــــــــــــكـ يالغـــــــــــــلـا I_icon_minitimeالثلاثاء مايو 20, 2008 11:35 pm

جوري : اهاا أنتي تعرفين كل خوياتي وش رأيك فـ مين مين اممممممممم

أش رأيك بـ شهد بنت عمي ؟؟؟

العنود : هي صحيح حلوووه وما شاء الله بس أحسها باردة وماتناسب ناصر

جوري : تعرفين أريام ال ......................

العنود : امممممممم ذكريني فيها

جوري : خوية شموخ ال ........ حلوة وطويلة و.......

قاطعتها عنووووود : اها أفتكرتها هاذي ما شاء الله عليها حلوة وتناسب ناصر أحسهم
لايقين على بعض

جوري : ايه ماشاء الله خلاص نقووووول لأمي عنها قبل لا ترووووح علينا

العنود : ههههههههه

جوري : أش فيك تظحكين ؟؟؟

العنود : كلامك يظحك كأنك وحدة كبيرة عجووووز تدور راحة ولدها

الا بدخلت أم ناصر عليهن

أم ناصر : السلام عليكم يا بنات

البنات : هلا يمه

العنود : لقيتها يمه لقيتها

أم ناصر : بسم الله الرحمن الرحيم مين هاذي الي لقيتها ؟؟

جوري : شوي شوي يا مفجووووعة

العنود ولا كأنها تسمع جوري : زوووووجة ناصر المستقبلية

أم ناصر تحمست : هههههههه مين هاذي و مين بنته ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

جوري : خويتي أريام ال ..................... بنت أم سلطان

أم ناصر : أنا أعرف أمها وأهلها نااااااااس طيبين وما شاء الله بس أنا ماأعرف بنتهم هاذي

أو يمكن أعرفها ومأني مفتكرتنها

العنود : يمه لازم تفتكرينها

جوري : ايه صـــــح هم عندهم عرس أختها الكبيرة وأكيد بتعزمني ونرووح يمه

ونشوفها وأذا عجبتك تووووكلنا على الله وخطبناها

أم ناصر : هاذا الكلام السنع

ألا بدخلت ماجد

ماجد : سلام باأهل البيت

الكل : وعيكم السلام والرحمة

ماجد : كيفيك يايمه ؟؟؟؟؟

أم ناصر : الحمد لله

جوري : ماجد اليوم الاربعاء صح ؟؟

ماجد : صح

العنود : طلبتك طلب قووول تم

ماجد : انا اليووووم فرحان وبفرحكم , لان يقولوون من فرح طفل فرح نبي

العنود : هههههههههه يلا ماعليه مسمووووح المهم نبيك تمشينااااااااااااا

ماجد : غالي والطلب رخيص من عيوني

جوري : نبي نرووح الشاطىء مووووول نتمشى ونتعشى

ماجد : أن شاء الله بعد أمر

العنود : نمر على لمووووو نأخذها ويانا

ماجد : ان شاء الله الساعة كم نمشي ؟؟؟؟؟؟

جوري : امممممممممم عالثمان حلو؟؟؟؟؟

العنود : حلو

ماجد : خلاص اعتمدوا

العنود : عاش بنك مصرف

جوري : بعد خلنا نمر على شهد

ماجد : مو كان عطيتكم وجه زيااااااااادة

جوري : انا قلت ناخذ شهد علشان انت تروح تتمشى على كيفيك وحن نمشي لحالنا عادي

ماجد : انا مو طفل تقصين عليه بس علشأن مرة وحده نأخذ فهد معنا عشأن يونـسني

جوري : ههههههههههه ان شاء الله انا الخينه بدق على شهوووود بقولها

وتدق جوري على بيتهم :

............ : ألـــــــــــــــــــــو

جوري : مرحبـــــا السلام عليكم

.............. : وعليكم السلام

جوري : قوة ياأم فهد

أم فهد : هلا يقويك رربي بالعافية أنتي جووري

جوري : أيوه كيف حالكم ياخالتي ؟؟

أم ناصر : كلنا بخير غناتي أنتو ايش أخباركم ؟؟

جوري : الحمدلله كلنا بخير وسلامة خالتي إذا ماعليك كلافة ممكن أكلم شهد ؟؟؟

أم ناصر : خير أن شاء الله

جوري : نبيها تطلع معنا بنروح نتعشى ونتمشى الساعة 8 وبنأخذها معنا بعد رضاك , هاه وش

ياخالة ؟؟؟

أم ناصر : مين بوديكم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

جوري : ماجد ياخالة وفهد أظن أنه بيرووووووح معنا يعني عادي لو تأخرنا لأن فهد بيصير معها

أم ناصر : خلاص أن شاء الله الخينه أناديها لك

أم ناصر : شهد ياشهد تعالي يمه تابيك جوري

شهد : طيب يمه

شهد : الــــــــــــــــــو

جوري : هلا والله

شهد : هلا فيك

جوري : ايش رأيك تروحين معنا الشاطىء مووول نتعشى ونتمشى

شهد : هههههههههههه حلوة نتعشى ونتمشى ,, اوكي انا موافقة بس أسأل امي

جوري : أنا دوابي قلت لها وأخذت الاذن منها وختى فهد بيروح معنا

شهد : يعني بدون أذني سويتي كل شيء

جوري : لا تسوي نفسك عدلة

شهد : يعني أنا معوووووووووجة

جوري : لا حشاك بس اجهزي عالساعه 8 أحنا عندكم أوكي

شهد : مين بيروووح بعد ؟؟؟

جوري : عنود ولمى

شهد : اها يلا لا أكول عليك بـــــــــــــــــــــــاي

جوري : ســـــــــــي يــــــــــــــــــو







وش رأيكم بالــــــــــجزء ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

تتوقعون جود بتعجب أم ناصر ؟؟؟؟؟ وهل بتم الخطبة ولا شيء بيخرب ؟؟؟؟

و هل بتم الرووووحة للمجمع على خيرررررر ؟؟؟؟

وايش بيصير فـ بيت أم محمد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟


تحيــــــــــــــــــــــــــاتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hanodah
عضو مميز
عضو مميز
hanodah


انثى عدد الرسائل : 154
العمر : 29
تاريخ التسجيل : 25/11/2007

(( قصـــــــــــة فداتــــــــــــــكـ يالغـــــــــــــلـا Empty
مُساهمةموضوع: رد: (( قصـــــــــــة فداتــــــــــــــكـ يالغـــــــــــــلـا   (( قصـــــــــــة فداتــــــــــــــكـ يالغـــــــــــــلـا I_icon_minitimeالثلاثاء مايو 20, 2008 11:37 pm




الجزء الــــــــــــــــرابع :

الساعة 7 الأ ربع
فـ بيت أبو ناصر :

ماجد ينادي على خواااااااااته :

ماجد : جوررررررررررررررري
مافيه رد
قرب لـ عند الردج
ماجد : ياالعنووووووووووووووود , جووري وينكم

العنود طالعة من غرفتها بسرعة على صوت ماجد

ملاحظة : فلة أبو ناصر تتكون من اربعة طوابق طبعاً الطابق الاول يحتوي على حديقة كبيرة

حول البيت فيها أنواع من الزهور وانواع من الاشجار وفيها جلسة وفيها من وراء مسبح كبير

ومن داخل الفلة من معبرالباب ثلاث صالات كبار مفتوحين على بعض ودرج يجي من الوسط

وفيه مطبخ كبير فيه مطبخ

داخلي أما يحتوي على مجلسين كبار للرجال والنساء وغرفة طعام ومصعد و3 حمامات اما بالنسبة

للطابق الثاني يحتوي على غرفة كبيرة للخدم وفيه صالة ومتفرعة منها الغرف كل غرفة فيها حمام

وثلاجة على الجانب الايمن 3 غرف جنب بعض غرفة جوري والعنود والهنوف وعلى الوسط الجانب

الايسر غرفتين لـ ناصر وماجد و لا انسى أحلى غرفة هي غرفة امناصر وابو ناصر

( احس طفشتكم بس خلاص أصلاً انا تعبت وانتو بعد وايد عليكم وأذا احتجت شيء
وصفته لكم )

عنود بتضجر :اوووووووووف هاه

ماجد يعلي صوته : وجع أن شاء الله قولي نعم

عنود : نعم

ماجد : انزلي

العنود وهي نازلة من الردج : خير ياأخي العزيز ماذا تريد ؟

ماجد : يلا أتصلي على شهد ولمى وقولي لهم حن جاين وبسرعة لان فهد ينتظرنا

العنود : أن شاء الله ,وتناظر الساعة

العنود : مو كأنه تو الناس الساعة 7:30

ماجد : على مانمر على لمى نأخذها وبعدين نأخذ شهد وفهد وعلى مانوصل

العنود : طيب 5 دقايق نلبس وننزل

ماجد : طيب أنا أحتريكم فـ السيارة لاتتأخرون ولـ اروح

العنود : ايه صح ماجد وعلى مانتصل بهم صارت 10 دقايق

ماجد يتريق : هههههههههههي عذر اقبح من ذنب تتصلين عليهم فـ السيارة اوكي يلا انا أحتريكم

ســـــــــــــــــــــــــي يـــــــــــو

والعنود على طوووووووووول للمصعد وترووح تنادي على جوري ويلبسووو بسررعة

وبنزلوووووووووووووووووووووووووووون

وركبن السيارة / جوري : يا أخ أزعجتنا بهالبوري كل شوي أنا أتوقع من ركبت فـ السيارة

وأنت ماشلت يدك منه

ماجد : بلا حنه زايدة ترى الحنه تقصر العمر

العنود : شوي شوي جوريوه بعد هذا جزءه بيمر على شهد ماجد لاتمر على شهد

ماجد : والله المفروض هذا الي يصير بس شهد مسكينة مالها ذنب

جوري : هههههههههه آسفة ماتسوى عليا

العنود بمسخرة : جزءً لكي وردع لامثالك

ماجد : هههههههههههههههههههههه

جوري : بايخة اقوول دقي على لمى وانا بدق على شهد

ودقوا على البنات ووصلوا بيت لمى وركبت لمى

لمى : هـــــــــــــــــاي أقصد السلام عليكم

ماجد : هلاوالله هلا بـ بنت العم يامرحبا فيك

لمى : هلا ماجد

عنود : هلا لمووووو

لمى : اهلين

جوري : هلا وغلا

لمى : هههههه هلا فيك

ماجد : كيفيك يالمى ؟؟؟؟ وش مسويه فـ دنياك ؟؟؟

لمى : الحمدلله

ماجد : أنتي بصف 2 متوسط

البنات : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ماجد مستغرب : وش فيكم ؟

جوري : هاذي ب3 ثانوي ياذكي

ماجد : أتذكرها وهي بمتوسط والله كبرتي يالمى

فــ قلبه ( والله يالمووووووووو كبرتي وصرتي عرووووس هههههههه عرووووس وش فيا صاير مثل

الأم الي بتخطب لولدها يابعد عمري يالموووو قلبي )

لمى بحيا متصنع : هههههه

العنود فـ اذن لمى : والله أنه صغرك مره مايدري وش داخلك ولا يدري أنك عجووووووووز بنت 18 سنة

والله ان اخويا منغش فيك هههههههه

لمى وتقرص يد العنود : ياكلبة

العنود تصرخ : أييييييييييييييييييييييييي

جوري : وش فيكم

العنود : هههههه لاو لاشيء

مرت10 دقايق استهبال حتى ماجد يضحك معهم

ماجد : انا بدق على فهد علشأن يتجهز

دق على فهد وكان ماجد والبنااااااااات فـ السيارة برا ينتظرون

خرج فهد وشهد من البيت وكانوا بيركبون فـ سيارة وحدة لكن الي حصل

العنود : اي ايش فيه المكان صار ضيق

شهد : ايه صحيح ماينفع كذا

فهد : خلونا ننقسم بسيارتين

ماجد : يلا ثنــتين تروح مع فهد ومعاي ثنــتين

العنود : أنـــــا ولمى مع ماجد

ماجد فـ قلبه أحسن

فهد : أجل أنا معايا شهد وجوري يلا نشوفكم فـ المول

ماجد : See You

وأنقسموا البنات الى قسمين

فـ سيارة ماجد :

ماجد : هاه يابنات أشوفكم سكتوا

العنود : مو حلوووة السيارة كذا حط لنا أغنية

ماجد : طيب وش تبون ؟؟؟

العنود : اممممممممممممم

ماجد : وبعد الاممممممممممممم

العنود : بعد اممممممممم

لمى : هههههههههههه

العنود : راشد

ماجد : هاه أيش رأيك لموووووو

لمى استحت : عادي

واشتغلت اغنية راشد الماجد
سلامات

سلامـات .. حبيبي مو على بعضكـ سلامات ..
سلامات .. أشوف الحزن فعــيونك سلامات
بلقيــاك القلب يشفــى غليله
و نا ويــاك مثل قيس و ليلى
روايــات و ياما ألفــوا عنا روايات

اذا راد .. الزمن يجرح و لا يداوي اذا راد ..
و لو زاد .. العمر واحد و لا ينقص و لو زاد
يا طيـُّوب أبي منك دقيقه
تشجــع و قلي بالحقيقه ..
حــرامات .. نقضي العمــر بالحســره و الآهات

~ ~ ~

يا مهمــوم .. تعالي أبكي على صدري يا مهموم ..
و لا تلوم .. تبي مني دمع و عيــونك غيوم
ترى العين دمع ماباقي فيــها
و لا النوم اجا و سلم عليهــا
مســافات .. يا حسـره بينــنا تطــول المسافات
*****

العنود :لمى شنو تتوقعين تطلع اغنية شو ؟؟
لمى : اممممممممم ) هي كانت تفكر وخطرت على بالها
هلي اتوقع هلي لان بالكست الي عندي أتذكر هلي )
ماجد ولمى بصوت واحد : هلي
العنود : هههههه الحين نشوف اختياركم صحيح ولا لا وأنا أقول تنحط على الجرح
وتطلع هلي
ماجد : أتوقعت انا انا ولمى نفوز
لمى : غلبناك
العنود : عادي لأن ياما غلبتكم
لمى : احنا ماعلينا من المرات الي فاتت علينا من الحينه
ماجد : ايه جبتيها لمووو ههههههههههههههههههه
العنود : مردودة لكن


يتبــــــــــــــــــــــــــــــــــع ..........













الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hanodah
عضو مميز
عضو مميز
hanodah


انثى عدد الرسائل : 154
العمر : 29
تاريخ التسجيل : 25/11/2007

(( قصـــــــــــة فداتــــــــــــــكـ يالغـــــــــــــلـا Empty
مُساهمةموضوع: رد: (( قصـــــــــــة فداتــــــــــــــكـ يالغـــــــــــــلـا   (( قصـــــــــــة فداتــــــــــــــكـ يالغـــــــــــــلـا I_icon_minitimeالثلاثاء مايو 20, 2008 11:38 pm

وصلوا المجمع ودخلوا وكان مرة كبير أظن تعرفون الشاطىء مول

طبعأ أنقسموا إلى قسمين :

فهد وماجد قسم والبنات قسم
فـ هذا الوقت كانت ريم داقة على شهد

شهد : هلا ريوووم

ريم : أهلين ايش أخبارك ؟؟؟

شهد : تمام التمام أنتي كيفيك ؟؟؟

ريم : الحمدلله

شهد : كيف حال أريام والشلة

ريم : كلهم يسلموا عليك أنتي وينك الحينه

شهد : أنا بالشاطىء

ريم : أي شاطىء فـ هالحر , أحنا بالصيف نرووووح المولات وفـ الشتاء الكورنيشات

شهد : ياههبله الشاطىء مول

ريم : أولاً أحترمي نفسك وثانياً أنتو يأي محل ؟؟؟

شهد : ليه ؟؟؟؟؟ السؤال

ريم : جاوبي ولا عليك

شهد : احنا فـ كمايووو

ريم : طيب بــاي

شهد : ليه تو الناس لاتسكري

ريم : الجايات أكثر من الرايحات وبعدين أنا عندي لك سربرايز

شهد : شنو هالسربرايز ؟؟

ريم : هههه تبين تعرفين وش هالسربرايز ؟؟ يلا بعدين تعرفين سي يو

شهد : بايووووووووو

الصدفة أن ريم مع أريام خويات شهد وجوري فـ المدرسة كانوا فـ الشاكىء مول والحينه هم

هم بيروحون لهم هناك

جوري : أيش رأيك بهاذي البلوزه ؟؟ ناعمة مرة

شهد : ايوه مرة كيوووت

.............. : مرة حلوة لكنها تناسبك شهد أكثر من جوري

وتلتفت جوري وشهد على الصوت مو غريب عليهم الا وتطلع ريم

جوري : ريوووووم وجع خرعتيني

ريم : يوجعك هلا بك الغالية كيفيك وش حالك ؟؟؟ وش أخبار أهلك ؟؟ وين العنود ماأشوفها معكم
ولمى بعد وينها ؟؟؟

شهد: الله يهديك تبيها تجاووب على كل الأسئلة

أريام : هلا ماسمعنا صوتك حياتي

شهد : أريامووووووووه بعد هلا وغلا وش فيكم خرعتونا أنتي وريوووم

جوري : هلا فيكم نورتو المحل كيف حالكم ؟؟؟

ريم وأريام : الحمد لله وتمام التمام بعد شوفتكم

شهد : هههههههههههههه

أريام : وش رأيك بالسربرايز ؟؟؟

شهد : يجنننننننننننن

جوري : صايرين نظحك خلنا نروح نقعد

العنود ولمى جاينهم

العنود : جوري

جوري : نعم

لمى : مين هذولي ؟؟

العنود زكزت عليهم وقالت : ريم وأريام

أريام : هلا غناتي كيف الحال ؟؟؟؟؟؟؟؟ وشلون الدراسة ؟؟

العنود : الحمدلله والدراسة ماشي الحال

أريام : أنتي بأي صف ؟؟؟

العنود : 3 ثانوي

أريام : ماشاء الله صرتي عروس

لمى : هيي أنتوا مخلين مثل الأطرش بالزفه

ريم : هلا لمى

لمى : هلا ريم

شهد : مو وقت الترحيبات خلونا نجلس

وراحوا جلسوا وطلبوا لهم على شراب الي طلبت مويه والي كانتشينوا والي اكسبرسوا الخ.....

اما شهد وريم وجوري فـ طاولة ولمى والعنود وأريام فـ طاولة

أريام : وش كنا نقول

لمى : كنتي تقولين للعنود أنتي بأي صف

أريام : ايه صح أنتي بأي صف ؟؟

العنود : ب3 ثانوي ولمى بعد بـ عمري

أريام : ماشاء الله كبرتوا , وتغمز للعنود وتقول :صرتي عروس العنود أنا حاجزتك لـ أخويه نواف

العنود استحت وظحكت بنعومة : ههههههه لاتخجليني

لمى تبي تقهر العنود : مبرووووووووووووووك بابنت العم منه المال ومنك العيال والله

كبرتي وصرتي مرة

العنود استحت أكثر : هيي يعني أنا حمارة علشأن أصير مرة وبعدين من قال لكم أني موافقة

أريام : حبيــبتي أكيد بتوافقين نواف مال وجمال وطول وعرض ورجال يعتمد عليه و وسيم
وكل البنات تتمناه ولا وبعد يرقمونه هههههههههه

العنود : لا والله

لمى : أريام أن شاء الله بعد التخرج كلميني وأنا أمون على خالتي أم ناصر وأمهد لك الطريق

العنود : سخيفـــــــــة

أريام : بالعكس تجنن وخلاص أعتمدي

لمى تغمز لـ أريااااااااااااام
وظحكوا كلهن وقعدوا سوالف وضحك وتريقة

أما بالكالولة الي جنبهم

جوري :ريم

ريم :هلا ياقلبي

جوري : منى عرس أخت أرياااااااام ؟؟؟

ريم : الأسبووووع الجاي يوم الخميس ليلة الجمعة

جوري : اهاا

شهد : ايه صح خلنا ادق على فهد أشوفه وين فيه

ريم فز قلبها وتذكرت ذاك اليوم

فهد : مرحبـــــــــــــــــــا

شهد : مرحبتين وينك الحينه

فهد : أنا الحينه بدخل ل...................

شهد : طيب

فهد : ماعرفتي وين

شهد : أنا شفتك أنت وماجد جايين

ريم على طول التفتت لـ وراء

فهد : أشوفكم 3 وانتوا 4 وين الرابعة؟؟؟؟؟؟؟؟؟

شهد : أنا جالسة مع جوري وشفنا خويتنا ريم وهي قاعدة معانا والاقي جالسات مع خويتي
الثانية

فهد : اهاا
حس فهد أن البنت الي قاعدة مع جوري وشهد هي نفسها البنت الي دخلت المجلس هاذاك اليوم
وفز قلبه ليه مايدري ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

شهد : يلا باي أذا نبي نخرج بـ أتصل عليك

فهد : طيب مع السلامة



يتبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــع .......






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hanodah
عضو مميز
عضو مميز
hanodah


انثى عدد الرسائل : 154
العمر : 29
تاريخ التسجيل : 25/11/2007

(( قصـــــــــــة فداتــــــــــــــكـ يالغـــــــــــــلـا Empty
مُساهمةموضوع: رد: (( قصـــــــــــة فداتــــــــــــــكـ يالغـــــــــــــلـا   (( قصـــــــــــة فداتــــــــــــــكـ يالغـــــــــــــلـا I_icon_minitimeالثلاثاء مايو 20, 2008 11:38 pm

فهد وماجد جالسين عند طاولة قريبة بس مو مرة من البنات

وفهد المسكين ماشال عيونه من الطاولة الي جالسة فيها ريم

ريم لاحظت أن فيها عيون تراقبها بس هي تحاول تتحاشى نظراته

ماجد : فهد

فهد فـ عالم ثاني مشغول عقله بـ ريم الي يحس أنها ملكت قلبه و بدأ يحبها

ماجد : فهد

فهد : ................

ماجد : يالحبيب فهيد أخ فهد

فهد استوعب : هاه أقصد نعم

ماجد : وش فيك من قعدنا وعقلك مو معايا , ويغمز له : الي ماخذ عقلك يتهنى به

فهد : أنا بقولك كل شيء والله تعبت أبي خطة من خططك الجـــهنـمية الي تساعدني

ماجد يقاطعه : قول ياأخي بلاش هذي المقدمات الي مالها داعي

فهد :شفت الكاولة الي قاعدة فيها جوري وشهد وريم ؟؟

ماجد : وش فيها ؟

فهد : تذكر الأسبوع الي طاف يوم أقلك عن ريم خوية شهد يوم

ماجد يقاطعه : ايوه أتذكر

فهد عصب من حركة ماجد لانه هو مايحب حد يقاطعه أثناء كلامه

فهد : ماجد مليوووووون مرة قايل لك لاتقاطعني وأنا اتكلم

ماجد تحمس : طيب مهوب عايدها كمل

فهد تنهد وكمل : هذي البنت الي جالسة معهم ريم ياماجد ريم والصراحة البنت حلوة وعجبتني ومن
ذاك اليوم وأنا حاطة فـ بالي وماأدري أحس بشعور غير يعني أتجاها وأنا أحس أني حبيتها

ماجد ببتسامة : ايو الولد تاه في المتاهه قام يحب

فهد : الصراحة البنت حلوة وأنا أبي أسأل شهد أذا هي مخطوبة ولا لأني الصراحة ودي أخطبها

ماجد يفكر : شلون تعرف شلون ؟؟؟؟ لقيتها ؟؟؟

فهد : شلون

فـ جهة ثانية فـ مكان بعيد عن الاحدث هذي فـ بيت أبو محمد :

الحينه بتعرفون شلون قضوا الهنوف والبتول يومهم

بالعصر راحوا يأخذون لهم راحة بعد اليوم المتعب فـ المدرسة وناموا الى 7 المغرب

صحوا من نومهن وصلوا المغرب ونزلوا تحت لقوا أم محمد جالسة بالصالة ومعها محمد

{ طبعاً هنوف لم تنزل تكون لابسة شيء يغطي شعرها }

هنوف : قوة ياخالة

ام محمد : يقويك ربي كيف حالك وحال أمك وأبوك وبيتكم وخواتك وخوانك أن شاء الله طيبين

البتول : ماما تبيها تجاوب على كل هالاسئلة شوي شوي ماما خلها تأخذ نفس ما بين كل إجابة و

إجابة هههههههههههههههههههههههههههه

أم محمد : عيب يابنت وأهجدي

الهنوف : كلنا بخير وسلامة وصحة , ايه صحيح امي تسلم عليك ياخالة

أم محمد : الله يسلمها

محمد : هنوف

هنوف : نعم محمد

محمد : تتوقعين أخوك ناصر قاعد الحينه فـ البيت

هنوف : ماأدري عنه , أتصل على جواله وشوف

محمد : طيب يلا يمه أنا طالع عن أذنك

أم محمد : أذنك معك حبـيبي

محمد طلع من البيت وأتصل عليه ناصر

ناصر : مرحبـــــــــا

محمد : هلا بالقاطع

ناصر : أنا القاطع ولا أنت الي ماتتصل خير شر ولاتنسى أني المتصل مهوب أنت ياحلو

محمد : هههههههه طيب وش أخبااارك وشلونك ؟؟؟؟

ناصر : لوني شبه أسمر وأخباري كلها تمام وأنت أخبارك ؟

محمد : هههههه أنا الحمدلله وبخير وسلامة وينك أنت الحينه ؟

ناصر : أنا بالبيت و ودي أطلع

محمد : حلو أجل أنا الحينه بمرك ونطلع

ناصر : وين نروح ؟؟

محمد : امممممممم نروح نروح المجمعات

ناصر : طيب أنو مجمع نروح ؟

محمد : مارينا علشأن تنعشى وحن نطالع الناس ؟؟

ناصر : لا من زمان عن الشاطىء مول

محمد : أي شيء ياأخي بس نطلع

ناصر : وش فيك أحسك مخنوق كأنك مرة

محمد : لاوالله تعبت من الشغل ويقول لأبوي أبي إجازة

ناصر : لكن أنت ماخذ إجازة الأسبوع الجاي

محمد : أنا تونست الطلعة الي كافت بس ودي بطلعة من الأهل

ناصر : اها قل كذا وريحنا أن شاء الله بعد الأختبارات

محمد : ومتى الأختبارات ؟؟

ناصر : اتوقع بعد أسبوعين

محمد : طيب أنا الحينه بمرك 10 دقايق وجاي

ناصر : أنتظرك أحر من الجمر

محمد : مع السلامة

ناصر : مع السلامة



وش رأيــــــــــكم بالجزء ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وهل أريـــــــــام بتعجب ناصــــــــر ؟؟؟

وش رأيكــــــــــــم للحين مين أحلـــى شخصيــــة ؟؟؟

وهل لــــمى تحب مــــــــــــــاجد ؟؟؟؟ وليه ماجـــــــــد يحب لمى ويعمل ترقيم ؟؟



تم الجـــــــــزء الرابع



تحياتــــــــــــــــــــــــــــــي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hanodah
عضو مميز
عضو مميز
hanodah


انثى عدد الرسائل : 154
العمر : 29
تاريخ التسجيل : 25/11/2007

(( قصـــــــــــة فداتــــــــــــــكـ يالغـــــــــــــلـا Empty
مُساهمةموضوع: رد: (( قصـــــــــــة فداتــــــــــــــكـ يالغـــــــــــــلـا   (( قصـــــــــــة فداتــــــــــــــكـ يالغـــــــــــــلـا I_icon_minitimeالثلاثاء مايو 20, 2008 11:41 pm

وهذا أنا رجعت لكم بـ أحداث جديدة أنشاء الله تعجتكم

الجـــــــــــزء الخــــامس :

مر محمد عى ناصر وراحوا المجمـــع :
فـ المجمـــع :

دخلوا وراحوا يقعدون فـ أو مطعم أو كافتيريا

راحوا يقعدون ألا والصدفة كانت بنفس المحل الي قاعدين فيه البنات وفهد وماجد

ناصر وكأنه لمح ماجد : الا اقول محمد موكأنه هذاك الي لابس تيشرت حمراء ماجد اخويه

محمد : وين ؟؟

ناصر : هناك الطاولة الي وراها طاولتين فيها بنات

محمد : ايه اتوقع انه ماجد وبعد معاه فهيد

ناصر : خلنا نروح نجلس معهم ونشوف البنات وينهم فيه

راحوا لـ جهة الشباب

محمد : السلام عليكم

فهد : وعليكم السلام

ماجد: هلاوالله بـ الاخ الحبيب وولد العم
تفضلوا

ناصر : شو اخباركم ؟؟؟؟؟

فهد : حنا الحمدلله

ماجد : أقول شنو حابين تشربون عصير شــــــــاي قهوة
حليب

ناصر : يعني على حسابك

ماجد : افـــــــآ عليك ولو كم نصور و محمد عندنا

ناصر : اصغر اطفالك تقولي نصور

ماجد : ولا ازعلك ياناصر

نروح لـ بيت ابو محمد :

البتول والهنوف جالسات في الصالة اللي في الطابق الثاني

الهنوف : انا زهقت قومي نقعد في النت

البتول : يلا (وكأنه تذكرت شيء ) ايه صح الحينه تلاقين خالد جالس عليه

الهنوف انقبض قلبه يوم سمعت اسم خالد وقالت : هاه

البتول : اللي سمعتيه ياويلي مااقدر انا على الي يحبون

الهنوف : اقول خلك من خرابيطك يمكن طالع مع اصحابه خلينا نقوم نشوف
انتي وش خسرانه ؟

البتول : يلا

رحوا لغرفة الكيمو ودخلوا

الهنوف : اتوقعت ان مافيه احد يلا تعالي بوريك منتدى يجنن

البتول : يلا بس وش اسمه

الهنوف : منتدى غرام

البتول : الله اسمه حلو اكيد المنتج فيه حلو

الهنوف : قالت لي به نوروووو ال .......

البتول : طيب

ويووووووم طفشو راحوا لــــــــــــــــــ




يتبــــــــــــــــــــــــــــــع ....................





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hanodah
عضو مميز
عضو مميز
hanodah


انثى عدد الرسائل : 154
العمر : 29
تاريخ التسجيل : 25/11/2007

(( قصـــــــــــة فداتــــــــــــــكـ يالغـــــــــــــلـا Empty
مُساهمةموضوع: رد: (( قصـــــــــــة فداتــــــــــــــكـ يالغـــــــــــــلـا   (( قصـــــــــــة فداتــــــــــــــكـ يالغـــــــــــــلـا I_icon_minitimeالثلاثاء مايو 20, 2008 11:41 pm

نروح لـ مكان ثاني عند خالد الي كان واقف على بابا الفله

وقف مع عزام خويه ولد جيرانهم وطبعاً له دور في القصة

عزام : يلا اشوفك على خير

خالد : يلا بايوووووو

عزام : سلم على اهلك

خالد بنص عين : كلهم ولا ....

عزام : وش رأيك ؟

خالد : هههههههههه انا كاشفك لاتحاول

عزام : اقول بس لايكثر ويلا في امان الله

خالد يدخل الفله وهو يفتكر الموقف الي صار له اليوم مع الهنوف

نروح عند داخل بيت أبو محمد :

الهنوف والبتول جالسات في القبو وجايبين المسجل ومرفعين الصوت وقاعدات يرقصون

على أغنية الليلة صدفه لـــ يارا

البتول تعرف ترقص شوي اما الهنوف رقيصه ( متعلمه من العنوووود ومني ههههههههههه )

البتول : هنوووووووووو بليز عمليني

الهنوف ما تسمع

البتول بصوت عالي : هنووووووووووووف

الهنوف وهي تسوي حركه بكتفها لـــ البتول : نعم

البتول : علميني

الهنوف وهي ترقص ومتنرفزه : اوف منك علميني وعلميني طفشتيني حاولي بنفسك

البتول وهي تشر على الهنوف : ايه ايه هذي الحركة ابي اتعلمها

وخلصت الاغنية

الهنوف بغرووور : اوه تعبت وبعدين انا جسمي خفيف يعني اكيد رقصي حلووو اما انتي لا لأنك دبه

البتول بنرفزة : اوف كل كلمة والثانية قلتووووو دبه انا لازم اسوي شيء في نفسي

الهنوف : هههههههههه ياحلوك وانتي معصبة

البتول بمبالغة : سخيفففففففففففففففففففففففة

الهنوف : مابرد عليك ومقبولة منك ياحلوووو

( البتول هي فيها طول بس دبدوبه ومو مبين طولها من دبابتها لكن ملامحها حلوووووووة عيونها كبيرة ورموشها كثيفة
وانفها طويل وفمها صغير اما الهنوف طويلة ورشيقة وعيونها ناعسة ....... )

الا بدخلة خالد عليهم وهو ينزل من الردج بس بعده في البدايات : مين الحلوووو الي تقصديه يا الهنوف اكيد انااااااااااا

الهنوف وجهت نظرها لـ جهة الصوت ويووووم شافته انصدمت : خالد

خالد بتريقه وهو يكمل طريقه : لا خياااااااله

الهنوف تذكرت ان ماعليها شيء فـــ راحت لـ صوب عباتها ولبستها وحطت جلال عليها

البتول : ياغبي البنت ماعليها شيء

خالد : الغبيه انتي اوه اسف ماادري

الهنوف ابتسمت : عادي تصير كثير

خالد بلقافه : لاتتهربين من السؤال مين الحلوووو اكيد انااااااا

البتوول : انت مالك خص

الهنوف بضحكة : اقصد البتول

خالد بقلبه : اوف ان كان جاملتيني وقلتي انت حلوووو بس مقبولة منك ياقمر

خالد : اهااااااااااا

البتول : يلا روح يا ولد وخلي البنت تأخذ راحتها

خالد : انت مالك خص والهنوف ماقلت انها متضايقة وبجلس عناد فيك هنا وش رأيك ياالهنوف ؟

الهنوف الي تبغه يجلس بس تسوي نفسها ثقيلة : على كيفيك





يتبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع .............






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hanodah
عضو مميز
عضو مميز
hanodah


انثى عدد الرسائل : 154
العمر : 29
تاريخ التسجيل : 25/11/2007

(( قصـــــــــــة فداتــــــــــــــكـ يالغـــــــــــــلـا Empty
مُساهمةموضوع: رد: (( قصـــــــــــة فداتــــــــــــــكـ يالغـــــــــــــلـا   (( قصـــــــــــة فداتــــــــــــــكـ يالغـــــــــــــلـا I_icon_minitimeالثلاثاء مايو 20, 2008 11:42 pm

انتهـــــــــــى اليوم طبعاً كان حلووووو با النسبة للجميع

يوم الخميس:

أريام تكلم ريم بالجوال العصر

أريام : والله ان العنود حلوووووة

ريم : حتى لمى حلوة وخفيفة طينه

أريام : بس انا الي لفتت انتباهي عنود تدرين وش ودي ؟

ريم : ايش

أريام : اخطبها لـ نوااااف

ريك بحماس :ايه والله تدرين انها حلوة وتناسب اخوك نوافووووه الا اخوك بأي سنة ؟

ملاحظة : ريم واريام بنات خالة

أريام : ياهبله نواف يشتغل وصار له سنه

ريم : خبري فيه بزر ههههههههههههه

أريام : هههههههههه هي انتي هذا اخوي وماارضى عليه والله البزر اخوك مساعدووووه

ريم : لا والله

أريام : المهم ماعلينا نرجع للعنود

ريم: تفضلي

أريام بطنازه : من وين جايبه الادب خبري فيك وحشه

ريم : الوحش وجهك كملي

أريام : ودي اعزم جوري وشهد واعزم معهم العنود ولمىوخلي امي تشوف العنود لاني كلمتها عنها واذا عجبتها نخطبها

ريم : ايه والله وخيرالبر عاجله

نروح لـــ بيت أبو ناصر:

ماجد : وزعي بس

وتدخل العنود الصاله : وش تسوووووووون

الهنوف : زي ماتشوفين نلعب اونو تلعبين معنا حياك

العنود : ايه والله طفشت بلعب وياكم

ماجد : نادي جوري تلعب معنا

العنود :لا بتصل عليها

جوري : وش تبين انا عايشه معك بنفس البيت ليه ماتجين بدال الخساير

العنود :موانتي الي تدفعين يعني مالك خص

جوري : الزبدة

العنود : ماجد يقولك تنزلين تلعبين معنا اونو بالصاله

جوري : والله طفشت منالغرفة الحين انزل لاتبدون

ونزلت وهي تناطط على الدرج: مساء الخير يا حلوين

ماجد : هلا بك يلا ننقس انا وعنود وانتي مع هنوووو

جوري : اوكييييييييييي

وكانت الصالة صريخ وابد مو مرتبه وانواااااااااع الاستهبال قايمه ورمي بالمخاد وطق ومطاقق

وتدخل ام ناااااااااااااااصر

ام ناصر : وش فيه المكان معفس

ابد ماحد يرد لانهم مايسمعون

ام ناصر بعصبية : وش تفسير الي يحصل ياعيااااااااال

جوري انتبهت : هي امي موجوده

الكل انتبه

الهنوف : طيب يمه

ام ناصر : وش الطيب والمكان كذا

العنود وماجد كاتمين ضحكتهم

ام ناصر : اجتمعوا اتونسوا انبسطوا لكم مو بهذي الطريق تعفسون المكان

جوري : السموووووووووووووووحة ياالغاليه

ام ناصر : يابنتي انتي اعقل وحده ومعاهم بدال ماتنصحيهم تشجعينهم على الخطأ

ماجد : لك الحق يمه شلون تشاركنا المفروض تنصحنا

اما الهنوف والعنود كاتمين ضحكتهم

ام ناصر : تكلم السوسه

والكل ضحك

ماجد : خلص يمه احنا بنخل الشغاله تنظف

ام ناصر : ياولدي لازم نراعي حقوقها الشغاله كم مرة ترتب تتعب وعقاباً لكم مافيه طلعة من البيت وتروحون لـ بيت عمكم
الا اذا الصاله ترتبت وانتوا الي بترتبونا والحكم على الكل

الكل : لا يمه تكفين

أم ناصر : اتحملوا نتيجة خطأكم









يتبـــــــــــــــــــــــــــــــــــع ........








الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hanodah
عضو مميز
عضو مميز
hanodah


انثى عدد الرسائل : 154
العمر : 29
تاريخ التسجيل : 25/11/2007

(( قصـــــــــــة فداتــــــــــــــكـ يالغـــــــــــــلـا Empty
مُساهمةموضوع: رد: (( قصـــــــــــة فداتــــــــــــــكـ يالغـــــــــــــلـا   (( قصـــــــــــة فداتــــــــــــــكـ يالغـــــــــــــلـا I_icon_minitimeالثلاثاء مايو 20, 2008 11:43 pm

في جهة ثانية في بيت ابو فهد :

شهد جالسة بالصالة مع فهد وملانه وتبي تكسر حاجز الصمت

شهد : فهد

فهد بعالم ثاني : ........

شهد : فهد

فهد الي استوعب : نعم

شهد : وش فيك ساكت ؟

فهد بملل : وش تبيني اقول ؟

شهد : أي شيء

فهد : ماعندي كلام اقوله

شهد : طلعني

فهد : قولي لـ ابوك يطلعك

شهد : ابوي موهنا

فهد : اطلعي مع السايق

شهد : تتريق

فهد : هههههههههه

شهد : لو سمحت وصلني بيت عمي

فهد : تو الناااااااااااس روحي الليل مع امي

شهد : طفشت بروح لـ لمى اتونس معها شوي

فهد : مابوديك

شهد : بليز فهد

فهد وهو يفكر ابتسم ابسامة خبث : يلا بسرعه عندك 10 دقايق

شهد : لا باالاول بقول لـ امي

فهد : خلاص صارت 13 دقيقة وبسرعة انا بالسيارة اذا تأخرتي دقيقه بمشي عنك

نروح لـ لمى الي كان تتكلم اليازيه

اليازيه : هههههههههههههههههه

لمى : حلووووووووة

الياويه : هيه يلا انا بروح لـ اخويا حمدانوه يزقرني

لمى : اوف بس يلا باي

اليازيه : ههههههههه باي لاتزعلين باشر بنفس الموعد

لمى : اوكي

اليازية : مه السلامة








يتبــــــــــــــــــــــــــــــــــع ........






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hanodah
عضو مميز
عضو مميز
hanodah


انثى عدد الرسائل : 154
العمر : 29
تاريخ التسجيل : 25/11/2007

(( قصـــــــــــة فداتــــــــــــــكـ يالغـــــــــــــلـا Empty
مُساهمةموضوع: رد: (( قصـــــــــــة فداتــــــــــــــكـ يالغـــــــــــــلـا   (( قصـــــــــــة فداتــــــــــــــكـ يالغـــــــــــــلـا I_icon_minitimeالثلاثاء مايو 20, 2008 11:44 pm

بالليل العايلة كلها اجتمعت فـ بيت ابو لمى :

وعند البنات وناااااااسة قاعدات بالمجلس الي للحريم

ومشغلين المسجلة ورقص

ويووووم تعبوا جلسوا

العنود : اه تعبت من كثر الرقص

جوري : من قالك ارقصي مثل المجنونه قالت عراقي قالت

شهد : ههههههههههههه

لمى : من حرتك ماتعرفين ترقصين الا خرابيط هههههههههههههه مو مثل صديقتي

العنود : ايه والله وتطلع لسانها

جوري بغرور : انا احتر على ايش احتر ؟

شهد : خلاص ماصارت ياجماعة تتهاوشون على بياخه صلوا على النبي

الكل : اللهم صلي على سيدنا محمد وصحبه

ام فهدوهي جايه للمجلس : وش فيكم يابنااااااات ليه تتهاوشون ؟

جوري : مافيه شيء ياخاله

وراحت عنهم

لمى : قومو نروح نتمشى بالحديقة

شهد : ويييييييييييييع الجو حار

العنود : مايخالف الجو والله خلينا نتمشى كله قاعدين

جوري : لا انا وجوري محنا رايحين روحوا انتوا

لمى وهي قايمه : كيفيكم يلا عنود

العنود : يلا

نروح عند مجلس الرجال :

ماجد : فهد

فهد : هلا ياقلبي

ماجد ابتسم : أقول

فهد : قول ياكثر ماتقول

ماجد : ههههههههههههه قم نتمشى بالحديقة

فهد : حر

ماجد : عادي

فهد : يلا

عند العنود ولمى كانوا يتمشون وصلوا لـ بتول والهنوف :

العنود بمياعه : هــــــــــــــــــاي

البتول : هلا

لمى : وانتوا كله قاعدين في الحر ليه نفسي اعرف

الهنوف : علشان نحس ان احنا قاعدين فـ صحراء الربع الخالي

البتول : هههههههه





انتهــــــــــــى الجــــــــــزء

اتمنـــــــــــــى انه عجبـــــــــــــكم



تحيـــــــــــــاتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hanodah
عضو مميز
عضو مميز
hanodah


انثى عدد الرسائل : 154
العمر : 29
تاريخ التسجيل : 25/11/2007

(( قصـــــــــــة فداتــــــــــــــكـ يالغـــــــــــــلـا Empty
مُساهمةموضوع: رد: (( قصـــــــــــة فداتــــــــــــــكـ يالغـــــــــــــلـا   (( قصـــــــــــة فداتــــــــــــــكـ يالغـــــــــــــلـا I_icon_minitimeالثلاثاء مايو 20, 2008 11:45 pm

وهـذا لكم ياأحلى غرامين وغراميات وأتمنى أنه يعجبـكم وهالله هالله بالردود


الجـــــــــزء الســـــــادس :

عند العنود ولمى كانوا يتمشون وصلوا لـ بتول والهنوف :

العنود بمياعه : هــــــــــــــــــاي

البتول : هلا

لمى : وانتوا كله قاعدين في الحر ليه نفسي اعرف

الهنوف : علشان نحس ان احنا قاعدين فـ صحراء الربع الخالي

البتول : هههههههه

العنود بتريقه : ههههههههه مرة خفيفة دم هنووو

الهنوف بغرور : من غير ماتقولي أنا خفيفة دم من زماااااااان

العنود وهي تخنفس : والعكس صحيح

وخصروا البتول والهنوف ومشيوا

لمى : الجو مو حلو

العنود : بعني شلون تبين الجو حلو وانتي بالسعودية ؟

لمى : موقصدي بس زهقت من هالجو ودي نغير نسافر فهمتي ؟

العنود : اهااااا تدرين ودي نسافر كلنا

لمى بحماس : ونااااااااسة أنشاء الله أنا بقول لـ أبوي يكلم أعمامي

العنود : يارب بس اذا جت الاجازة مو الحينه

لمى : ههههههههه اكيد بنسافر في الاجازة يعني الحينه

العنود وكأنها تذكر شيء : بقولك سالفتنا اليوم

لمى : ايش

وقالت لـ لمى على سالفة يوم يلعبون بالاونو ويعفسون الصالة وتعاقبهم امهم

لمى : هههههههههههههههههههههههههههه ياحليلــــه ماجد

العنود بغرور: هههههههههه أكيد أخوي لازم يطلع حلو مثلي

لمى : ما أقدر على الغرور

العنود :لايكثر وش رأيك نتسابق ؟

لمى : يلا

العنود : 1 , 2 ..........

لمى تقاطعها : لحظة ياقمر والي يفوز وش جايزته

العنود تفكر : اممممممممم الي تفوز تعطي الي تخسر ظربه هههههههه

لمى : هههههههههههههه يلا

نروح لـ صوب ثاني :

جوري : شهد وش رأيك بـ أريام ؟

شهد : ليه هالسؤال ؟

جوري : بقول لك بس لاتقولي لـ أحد طيب ؟

شهد : طيب

جوري : أخوي ناصر يبي يخطب وأنا أحسها تناسب ناصر أخوي وكلمت أمي عنها وش رأيك أنتي تحسها تناسبه ؟

شهد بفرح : والله أريام خوش بنت وأحسها تناسب أخوك طيبة وحلوه وأخلاقها جناااان وطول بعد وأخوك طويل هاذي أذا أخذت أخوك

بيــــجيبوووووووون عمالقــــــــــه هههههههههههه

جوري : أيه والله صدقتي









يتبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــع ........





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hanodah
عضو مميز
عضو مميز
hanodah


انثى عدد الرسائل : 154
العمر : 29
تاريخ التسجيل : 25/11/2007

(( قصـــــــــــة فداتــــــــــــــكـ يالغـــــــــــــلـا Empty
مُساهمةموضوع: رد: (( قصـــــــــــة فداتــــــــــــــكـ يالغـــــــــــــلـا   (( قصـــــــــــة فداتــــــــــــــكـ يالغـــــــــــــلـا I_icon_minitimeالثلاثاء مايو 20, 2008 11:46 pm


جهـــــــــــة ثانية :

............ : واااااااااااو فزت عليك

لمى : اوووووووووف يلا عطيني ظربة ههههههههههه

العنود وتعطيها ظربة على الظهر : اييييييييييييييييي ياحمارة وجعتــــــــيني

العنود وتطلع لسانها : تستــــــــــــهلين هههههههههه

لمى : لكن أوريك وتركض ورى العنود علشأن تضربها والعنود تهرب وتدخل الفله


عند فهــــد وماجــــــــــــــــد :

فهد : أوووووووووووف الجو حاااااار أنا خلاص برجع

ماجد : أقعد ياولد وصفي النيه

فهد يقلد ماجد : أقعد ياولد وصفي النيه . ويننننننننن أنت صاحي الجو حر ورطوبه أنا راجع

ماجد : بكيفيك

واصل ماجد مشيه وطرت على باله لمى

في قلبه : ياترى هي تحبني مثل ما أنا أحبها او تفكر فيني وطلعت من قلبه تنهيده : أووووووووف ودي

أسمع صوتها وحشتنـي الدبه هههههه سويتها دبه وهي ملاك بس أنا مادااااااااااام أحبها ليه أسوي كذا وأرقم يلا

هي تسليه يارب أبي اعرف هي تحبني ولا أنا زلام أسألها لا وش أسألها فشيلة أسأل العنود بس بس شنوووو اوه

أنا تعبت من كثر ماافكر والله يالمى تعبتي قلبي اوووووه خليني ارجع أحسن لي لا هناك طفش خلني أمشي وواصل تفكيره بـ لمى

حبيبة قلبه


لمى بتعب : اييييييييييي الله يغرب لها عورتني لكن بعدين بوريها لما ادخل خليني اكمل مشي شوي 10 دقايق وارجع ** تأخذ لها فره **هههههه

وهي تمشي وتطالع بالسماء وتفكر بـ ماجد

ياترى هو يفكر فيني مثل ما أنا أفكر فيه يالبى فقلبه فديته يجننننننننن ابتسامه حلوووووووووة وطوله وعرظه و استهباله

اتمنى من كل قلبي انه يحبني مثل ما أنا أحبه وأسهر علشأنه اللــــــــــــــــــــه أتذكر وحنا صغار يقول أنتي حبيبتي الي بتزوجها

اذا كبرت اتمنى أنه مايكون ناسي هالكلام

وهو يمشي ويطالع مثلها بالسماء الا يلحظ أنه اصتدم بــ

................

نروح البتول والهنوف :

البتول : هههههههههه

الهنوف : لاتضحكين من كلامي هاذي الحقيقة

البتول بنص عين : أنتي تغارين منها ؟؟

الهنوف : ههههههه أنا أغار أنا ماأغار منها لأني واشقة أنك تحبين أكثر وحده فيهم فديتك

البتول : والله هاذا اللي فهمته من كلامك

الهنوف : لاتفسرين الكلام على كيفيك بس والله أنا خايفة عليك

البتول : من جد ؟

الهنوف ببتسامة : ايه فديتك

البتول : لعيونك الحلوة مارح أكلامها

الهنوف : أحسن وش تبين بوحده تستـرجل قالت ايش قالت راشد اسمي

البتول : أنا اتسلى

الهنوف : اللهيهديها رشا أنا مو قصدي لا تكلميها قصدي
لاتحتكين فيها كثيرررررررر

البتول : طيب فديتك

نروح لـ داخل البيت :

العنود وهي داخله على جوري وشهد وتتنفس بسرعة : هاي

جوري : اش فيك ؟؟ ووين لمووووو ؟

العنود : برىىىىىىىىىىىى

شهد : ليه ؟؟

وقالت لهم العنود السالفة

جوري :والله أنكم رجه

شهد : ايه وعليهم استهبال

العنود : الحينه تجي انتظروا شوي



العنود وهي داخله على جوري وشهد وتتنفس بسرعة : هاي

جوري : اش فيك ؟؟ ووين لمووووو ؟

العنود : برىىىىىىىىىىىى

شهد : ليه ؟؟

وقالت لهم العنود السالفة

جوري :والله أنكم رجه

شهد : ايه وعليهم استهبال

العنود : الحينه تجي انتظروا شوي







يتبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع ....................






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hanodah
عضو مميز
عضو مميز
hanodah


انثى عدد الرسائل : 154
العمر : 29
تاريخ التسجيل : 25/11/2007

(( قصـــــــــــة فداتــــــــــــــكـ يالغـــــــــــــلـا Empty
مُساهمةموضوع: رد: (( قصـــــــــــة فداتــــــــــــــكـ يالغـــــــــــــلـا   (( قصـــــــــــة فداتــــــــــــــكـ يالغـــــــــــــلـا I_icon_minitimeالثلاثاء مايو 20, 2008 11:47 pm



نرووووووووووح لـ ماجد :

وهو يمشي ويطالع مثلها بالسماء الا يلحظ أنه اصتدم بــ جسم
الا اللي أصتدم به هو لمىىىىىىىىىىىىىى

كانت بتطيح بس هو مسك يدهــــــــــــــــا بقوة

لمى رفعت رأسها وتشوف صدمت في مين : وجع مين ذا الاع.........

ويوم استوعبت أن اللي واقف قدامها ماجد تلاقت عينها بعينه

ودار بين عيونهم حوار مدة دقايق

ماجد فـ قلبه : سبحان الخالق ماشاء الله عليك ملاك سبحان من صور

استوعبت لمى ونزلت رأسهاااااا : سوري أناااا .....

قاطعهااااااا لاشعورياً : انا الغلطان حببـيبـتي

لمى كان ودها الأرض تنشق وتبلعها

وكان على وجهها علامة تعجب كبيرررررررررة

ماجد فـ قلبه : هاذي الفرصة المناسبة

ماجد تجرأ : ايه أنتي حبيـبتي

لمى استحت ونزلت رأسهاااااااا بس قالت : نعم ؟

ماجد : لمى بصراحة أناااا أحبك

لمى ماقدرت تقعد أكثر من كذا معه ولا بروحهم وماعليها جلال بعد سحبت يدها من يده واختفت من عينه فجأة

لكنه حس براحه يوم قال لها أنها حبـيبته

وقال بصوت عالي : اموووووووووت فيها

لمى رجعت البيت وهي مصدومة من اللي صار دخلت البيت و

كانت مستانسه ومصدومة بنفس الوقت

كان ودها تروح غرفتها بس قالت شلون اروح والبنات جايين علشاني

راحت للبنات وجهها متغيره الونه : السلام عليكم

البنات : وعليكم السلام

شهد : ايش فيه وجهك متغيره الوانه

العنود : لمى

لمى : هاه مافيني شيء بس استحريت

جوري : روحي أغسلي وجهك

لمى : ايه بروح الحمام

شهد : الله يهديك ياالعنود تطلعين معها فـ هالحر

جوري : ايه والله





يتبـــــــــــــــــــــــــــــــــــع .....






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hanodah
عضو مميز
عضو مميز
hanodah


انثى عدد الرسائل : 154
العمر : 29
تاريخ التسجيل : 25/11/2007

(( قصـــــــــــة فداتــــــــــــــكـ يالغـــــــــــــلـا Empty
مُساهمةموضوع: رد: (( قصـــــــــــة فداتــــــــــــــكـ يالغـــــــــــــلـا   (( قصـــــــــــة فداتــــــــــــــكـ يالغـــــــــــــلـا I_icon_minitimeالثلاثاء مايو 20, 2008 11:47 pm

<HR style="COLOR: #ef9dcb" SIZE=1>






نروح عند مجلس الرجال :

ماجد دخل المجلس وهو مستأنس والابتسامة مو مفارقتنه وجلس مع الشياب

ماجد : السلام عليكم


الكل : وعليكم السلام

أبو ناصر : مو كأنهم أتأخروا على العشاء

ابو لمى : ليه كم الساعة ؟

ابو محمد يناظر ساعته : 9 ونص

أبو ناصر : اقول ماجد اتصل على وحده من خواتك

وقول لهم يجهزون العشاء

ماجد : تأمر امر بيه

واتصل على العنود : الوووووووو

العنود : هلا وش تبي ؟

ماجد : يلا جهزوا العشاء واذا جهزتوه دقي علي

العنود : اوكي

ماجد : سي يووو

العنود : بااااااااااي

ماجد بعد المكالمه راح وجلس جنب فهد

نزلت لهم لمـــــــــــــى وقعدوا البنات يسولفووووووووون

عند الحريم بالمطبخ :

خبرت العنود الحريم ان الرجال بيون العشاء وجهزوه



نرجع للرجااااااااااااااال :

فهد : وش فيك الابتسامة شاقه حلقك

ماجد تذكر وش صار له وابتسم وسرح

فهد : ماجد

واشربيده

ماجد استوعب : هاه

فهد : لا تتهرب من الجواب

ماجد : عــــــــــــادي

فهد بشك : أكيييييييييييييييييييد

ماجد : اكيديييييييييين

دقت العنود على ماجد وقالت له انهم جهوا العشاء وخبرته ان البتول والهنوف بيجيبوووووووووووه

البتول والهنوف اخذوا العشاء وطلعوا من المطبخ

الهنوف بتأفف : اووووووف صرنا خدامات نجيب ونودي عشاء للشياب

البتول بتأيد : ايه والله اسف

صادفوا بطريقهم البندر وخالد

البندر وخالد : السلام عليكم

البنات : وعليكم السلام

البتول : غريبه بندر ابش جايبك اليوم مو عوايدك تجتمع معنا

البندر : لا بس زهقت

البتول بتعجب : انت تزهق من الكتب

البند : احترمي نفسك ولايكثر جيبي الاكل وفارقي

خالد : شخبارك يا الهنوف ؟؟

الهنوف مبتسة : تماام انتوا كيفكم ؟

خالد : بخير جيبي عنك هالصحون

الهنوف : يسلمووووو

والبندر خذ الصحون من البتول و راحووووو

الساعة 11 ونص الكل رجع بيته وانتهــــــــى اليوم










يتبـــــــــــــــــــــــــــــع ..........
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hanodah
عضو مميز
عضو مميز
hanodah


انثى عدد الرسائل : 154
العمر : 29
تاريخ التسجيل : 25/11/2007

(( قصـــــــــــة فداتــــــــــــــكـ يالغـــــــــــــلـا Empty
مُساهمةموضوع: رد: (( قصـــــــــــة فداتــــــــــــــكـ يالغـــــــــــــلـا   (( قصـــــــــــة فداتــــــــــــــكـ يالغـــــــــــــلـا I_icon_minitimeالثلاثاء مايو 20, 2008 11:49 pm


يوم الجمعة :

الكل يذاكر ومر يوم عادي على الكل

بعد مرور شهر ونص :

قربت الاختبارات النهائية والكل يتجهز لها

العنود ولمى صاروا كل مرة يجتمعون علشان يساعدون بعض ويفهمون بعض الاشياء والمسأل اللي مو فاهمينها

والبندر نفس الحالة هالك روحه هلاك

اما بالنسبة للهنوف والبتول مريحين على الاخر لان معلمتهم يعطونهم اوراق مراجعه بس يذاكرون معها

وجوري وشهد يوم الاربعاء من الاسبوع الاول لـ اختبارات العيال هم يخلصون

وماجد وفهد يخلصون يوم الاثنين

يوم الاربعـــــــاء :

فـ بيت ابو ناصر :

كانت لمى عندهم من 12 الظهر

لمى والعنود يذاكرون بالمجلس :

لمى : اووووووووف زهقت منالماده

العنود : هييييييي مو فاضين لـ تريقتك باقي قليل ونخلص المادة يلا بسرعة علشان بكره نراجع

لمى : انا مارح اراجع عليه

العنود : ضحكتيني وانا مالي خلق اضحك

لمى : يلا اووووووووووف بس قبل لـ نبدي روحي جيبي لي حلويااااات وشبسااااات

العنود : طيب وانتي دايماُ طلباتك كثيرة

لمى بدلع : شنو اسوي ؟؟

العنود : لاتسوين شي

راحت العنود المطبخ تدور على حلوياات وشبسات مالقت

العنود فـ قلبها : اوووف مالقيت مالي الا ماجد اكيد فيه فـ غرفته

واخذت كيس وراحت غرفة ماجد :

ومن حسن حظهااااااا كان فـ الحمام يتورش

فتحت الخزانة ولقت تسالي كاتشب ودوريتوس البرتقالي والازرق ومـــــــرامي

و شيبس سيارات وحلويااااااااات انواع

طلعت الكيسه من جيبها وحطيت فيه من الاكل وطلعت بسرعة ونسيت تقفل
الخزانة

نزلت وراحت المجلس

لمى : تأخرتي

العنود : علشان اجيب لك اللي يسد بطنك

لمى : ههههههههههههه

بعد كذا الساعة 4 وربع

طلع ماجد من غرفته ولقى الخزانة مفتوحة استغرب

ماجد : مين ذا اللي دخل غرفتي ؟؟؟ اكيددددد العنود

اوريهااااااا الحينه

راح غرفة العنود ومالقاها نزل تحت وسأل الخدامه

ماجد : وينيي وين العنود

ويني : في المجلس مع لمى

ماجد ابتسم : أوك

راح المجلس ودق الباب

ماجد : العنود

العنود اخترعت : هذا صوت مجود

لمى : شنو فيك ؟؟

ماجد : العنود تعالي ابيج

العنود طلعت له وتركت شوي من الباب مفتوح وحصل لـ لمى انها تسمع

ماجد : مافي غيرك يسوي هالحركااااااااااات

العنود كاتمه ظحكتها : أي حركات

ماجد : لا تستعبطي انتي دخلتي الغرفة وسرقتي الاكل صح ؟؟

العنود : أي أكل ؟

ماجد : ماتقدرين تكذبين عيونك فاضحتك

العنود : هههههههههه بس والله شسوي الأكل اللي بالمطبخ خلص وانا ولمى
نبي نأكل مالقيت الا غرفتك والسموحة اخر مرة اسويهاااا

ماجد : بدال السالفة فيها لمى سامحتك بس لاتعيديها وسلمي لي عليها وقولي لها تنتبه على نفسها وتذاكر زين

العنود : ياعيني على الحب

ماجد : اقول لايكثر باي

العنود : باي

لمى كانت عند الباب تسمع بس يوم حست ان مالـ ماجد حس رجعت بسرعة مكانها

العنود : هاي

لمى : اهلين وش يبي ماجد ؟؟

العنود قالت لـ لمى سالفة الاكل المسروق

لمى : ياغبيه والله انها فشيلة ليه تسوين كذا ؟

العنود: والله من ليس له حيلة فليحتال

لمى : ياالدبة

العنود : ايه صح عندي لك رسالة من ماجد يقول يسلمو عليك ويقولك انتبهي لنفسك
وذاكري زين

لمى : فديتـــــــــــــــــه

العنود : ياعيني على اللي يحبون والله دوختي اخوي يالمووووووووووه

لمى مستحيه : هيييييييييي انتي لايكثر

العنود : ماعلينا خلينا نكمل

عند الهنوف:

الهنوف كانت بتذاكر نصوص وتدور اوراق المراجعه ماحصلتهم

الهنوف : يؤؤؤؤؤؤؤؤ انا وين حطيتهم مالي الا بتول

واتصلت على البتول :

البتول : الووووووووو

الهنوف : مرحبا

البتول : هلا بيج

الهنوف : مااطول عليك اوراق النصوص ضايعه ن عندي شوفيهم يمكن عندك

البتول : ايه هم عندي من اخلر مرة جيتي فيهااااااااا

الهنوف : اجل أنا بمر اخذهم

البتول : وقعدي ذاكري معي النصوص والله طفشانه اذاكره لحالي

الهنوف : خلاص اوكي نص ساعه واجيك باي

البتول : بايوووووووووو









يتبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع ..........






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hanodah
عضو مميز
عضو مميز
hanodah


انثى عدد الرسائل : 154
العمر : 29
تاريخ التسجيل : 25/11/2007

(( قصـــــــــــة فداتــــــــــــــكـ يالغـــــــــــــلـا Empty
مُساهمةموضوع: رد: (( قصـــــــــــة فداتــــــــــــــكـ يالغـــــــــــــلـا   (( قصـــــــــــة فداتــــــــــــــكـ يالغـــــــــــــلـا I_icon_minitimeالثلاثاء مايو 20, 2008 11:49 pm



راحت الهنوف بيت عمها دخلت وجلست بالصالة

خالد اللي نازل من الدرج : هلا والله الهنوف كيفيك ؟

الهنوف : تمام وانت ؟

خالد : الحمد لله هاه شخبارالدراسة ؟

الهنوف بملل : والله الحمد لله

خالد : يعني لو اتحدى معك مين يجيب نسبة اعلى افوزك

الهنوف : مستحيللللللللللللل انا طبعاً اللي افوز

خالد : نشوف مين يكسب التحدي

الهنوف ببتسامه : طيب

خالد : يلا انا طالع مع السلامة

البتول : مع السلامة

الهنوف : يلا قومي نذاكر

البتول : يلا

طبعاً مروا هالاسبوعين طويلين على الكل خصوصاُ لمى والعنود
والبندر

طبعاً ماصار شي اذكره لأن لجو متكهرب شوي

البتول نجحت بامتياز وجابت 96,75

الهنوف جابت 98,2

خالد جاب 95,87

اما جوري وشهد نجحوا وكمان فهد وماجد بس

جوري رسبت في مادة وشهد بعد

البندر ولمى والعنود بعدها ماتطلع نتأيجهم

بقول لكم نتيجهم السمستر الأول

العنود : 96.75

لمى : 95.50

البندر : 97,63

والله يستر من السمستر الثاني

قبل النتائج يبوم :

العنود : لمى انا خايفة ارسم

لمى بخوف بس تواسي العنود : لا انشاء الله مستحيل انتي جايبه السمستر الأول امتياز

العنود : الله يستر

لمى : لاتخيفين بروحي متوترة

يوم النتايج :

الساعة 4 الفجر :

جوري والعنود قاعدين يشفون النتايج

لمى كانت خايفة وقالت للعنود تخبرهانتيجته احسن

جوري : لاتخافين حبيبتي

العنود : بسم الله الرحمن الرحيم

وطلعت نسب البنات

العنود : 93.50

لمى : 93,11

اما البندر جاب: 95.23

البندر بيدرس برى طب في نيويورك

ما العنود ولمى للان ماحددوا




انتهــــــــــــــــــــى البارت

اتمنى انــــــــــــــــه عجبكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hanodah
عضو مميز
عضو مميز
hanodah


انثى عدد الرسائل : 154
العمر : 29
تاريخ التسجيل : 25/11/2007

(( قصـــــــــــة فداتــــــــــــــكـ يالغـــــــــــــلـا Empty
مُساهمةموضوع: رد: (( قصـــــــــــة فداتــــــــــــــكـ يالغـــــــــــــلـا   (( قصـــــــــــة فداتــــــــــــــكـ يالغـــــــــــــلـا I_icon_minitimeالثلاثاء مايو 20, 2008 11:51 pm



الــــــجزء الســـــــــابع :

طبعاً العنود ولمى مستانسين لأن نسبهم حلوة

وعلشان كذا قرروا أنهم يسون حفلة بهاذي المناسبة السعيدة وتكون يوم الاربعاء وبيعزمون

صاحباتهم وكل اللي يبونه

يوم السبت قبل الحفلة بـ اسبوع :

الساع : 45 و 3

العنود تكلم لمى على التلفون :

العنود : مرحبا الساع

لمى : هلا بج ياأم عيون وسااااااااع

العنود : هههههههه قلبنا اماراتي

لمى : هههههه شنووو صار على الحفلة ؟

العنود : ابد استناك

لمى : لازم نروح محل الحلويات والكيك علشان نحجزهم و نخبر اللي بنعزمهم على موعد الحفلة

العنود : ايه ونشتري العصيرات ونحجز مطعم علشان العشاء وهاذي سالفة العشاء وخلصننا منها

لمى : وين بتكون الحفلة ؟

العنود : انا قلت لـ أبوي يحجز لنا قاعه من هالقاعات

لمى : طيب أيت فاعه

العنود : قاعة ..............

لمى : طيب

العنود : وش رح تلبسين ؟

لمى : للان ماحددت

نروح للبتول اللي تكلم الهنوف على المسنجر :

الهنوف : ( يقولون مغرورة قلت يابخت الغرور فيني وشلون ماأغتر وعندي من يموت فيني )

البتول : (سحلية وافتخر لوكنت تمساح انتحر )

(سحلية وافتخر لوكنت تمساح انتحر )

هاااااااااي

( يقولون مغرورة قلت يابخت الغرور فيني وشلون ماأغتر وعندي من يموت فيني )

هلا فيك

(سحلية وافتخر لوكنت تمساح انتحر )

اخبارك ؟

( يقولون مغرورة قلت يابخت الغرور فيني وشلون ماأغتر وعندي من يموت فيني )

تمااااااااااام وانتي ؟

(سحلية وافتخر لوكنت تمساح انتحر )

دوووووووومز

( يقولون مغرورة قلت يابخت الغرور فيني وشلون ماأغتر وعندي من يموت فيني )

دام عزك فديتك

(سحلية وافتخر لوكنت تمساح انتحر )

هاه جهزتي للحفلة ؟

( يقولون مغرورة قلت يابخت الغرور فيني وشلون ماأغتر وعندي من يموت فيني )

لا مابعد اجهز

(سحلية وافتخر لوكنت تمساح انتحر )

ليه ؟؟

( يقولون مغرورة قلت يابخت الغرور فيني وشلون ماأغتر وعندي من يموت فيني )

مدري هههههههه

(سحلية وافتخر لوكنت تمساح انتحر )

الله يرجك يا الدبه

وقطعت الهنوف و البتول مسكينه تستنها













يتبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع ..........





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hanodah
عضو مميز
عضو مميز
hanodah


انثى عدد الرسائل : 154
العمر : 29
تاريخ التسجيل : 25/11/2007

(( قصـــــــــــة فداتــــــــــــــكـ يالغـــــــــــــلـا Empty
مُساهمةموضوع: رد: (( قصـــــــــــة فداتــــــــــــــكـ يالغـــــــــــــلـا   (( قصـــــــــــة فداتــــــــــــــكـ يالغـــــــــــــلـا I_icon_minitimeالثلاثاء مايو 20, 2008 11:51 pm

عند الهنوف :

الهنوف : ليه خليتني اقوم

ناصر بجديه : اقولك ابغيه ف ي شغل يخص الشركة

الهنوف : عندك الاب توب حقك

ناصر : بيي له تصليح

الهنوف : وديه لـ بندر خبير فـ الكمبيوترات

ناصر : بوديه بس مو اللحين يلا اخلصي

الهنوف بزعل : طيب

وخرجت راحت لـ جوري

دخلت الهنوف

الستاير مقفلة والغرفة باردة مرة والاضواء مقفلة وجوري متلحفة بالبطانية ورايحه بسابع نورمه

جوري كانت نايمة لأن العيال كانوا سهرانين البارحه

الهنوف : وجع نايمه

راحت وفتحت الستاير وولعت الاضواء وطفت المكيف ورفعت

البطانية عنها

الهنوف : وجععععععععععععع للحين نايمة

جوري : ..................

الهنوف بصريخ : جوري يلا اصحي

جوري : ..........

الهنوف : وبعدين معها هاذي حاقرتني والله العظيم امحق جوري

الهنوف بصريخ : جوريووووووووووه

جوري متورعه : هاه وش صاير من اللي ميت ؟

الهنوف : هههههههههههه

جوري : ليش الظحك ؟

الهنوف : هههههههههههه عليك المهم يلا قومي بسك نوووم

اذن الظهر والعصر ولاصليتي

جوري : يؤؤؤؤؤؤؤؤؤ نسيت الصلاة

جوري قامت من السرير ركيض للحمام وغسلت وجهها وتوظت
طلعت من الحمام ولبست الحرام

الهنوف : اذا خلصتي انزلي لي تحت انا بالصاله

جوري وهي تستقبل القبلة : طيب

نزلت الهنوف وهي طفشانه وجلست ف الصالة ولقت امها وابوها

الهنوف : السلام عليكم

الكل : وعليكم السلام

ابو ناصر : تعالي يا الهنوف جلسي جنبي

الهنوف باست رأس امها وراحت عند ابوها وباست رأسها

أبو ناصر : شخبارك يابنتي ؟

الهنوف : تمام والله

بعد لحظة صمت

الهنوف : اقول يبه

ابو ناصر : قولي

الهنوف : مابنيسافر السنه يبه ؟

ابو ناصر : اكيد بنسافر

الهنوف : وناااااااااسة يبه نبي نسافر مع عمامي

أم ناصر بتأيد : ايه والله يا أبو ناصر يكون احلى

ابو ناصر : اللي تشوفيه ياأم ناصر

ام ناصر : الله لايحرمنا منك يارب

ابو ناصر : ولامنك

الهنوف : احم احم نحن هنا

ام & ابو ناصر : ههههههههههه

نزلت جوري وسلمت على امها وابوها

الهنوف : بنسافر جوري بنسافر

جوري بحماس : والله وين العزم انشاء الله








يتبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع ..............






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hanodah
عضو مميز
عضو مميز
hanodah


انثى عدد الرسائل : 154
العمر : 29
تاريخ التسجيل : 25/11/2007

(( قصـــــــــــة فداتــــــــــــــكـ يالغـــــــــــــلـا Empty
مُساهمةموضوع: رد: (( قصـــــــــــة فداتــــــــــــــكـ يالغـــــــــــــلـا   (( قصـــــــــــة فداتــــــــــــــكـ يالغـــــــــــــلـا I_icon_minitimeالثلاثاء مايو 20, 2008 11:52 pm


الهنوف : مع عمامي كلهم

جوري : واوووووووووو وناسة بس وين

أم ناصر : مابعد حددنا بس بنسأل عمامك باالأول

عند بيت ابو فهد :

شهد قاعده بالصالة مع أمها

ام فهد : يقولون أن العنود ولمى ييسون لهم حفلة بمناسبة تخرجهم ونسبهم صحيح ؟

شهد : ايوه صحيح

أم فهد : متى على خير ؟

شهد : يوم الاربعاء الاسبوع الجاي

أم فهد : اهااااااا يلا أنا بقوم اصلح شاي وحلى لأن الحريم بيجون عندنا البيت بعد شوي

شهد (( قصـــــــــــة فداتــــــــــــــكـ يالغـــــــــــــلـا 827614 ليش بيجون ؟؟

أم فهد : بس جمعه

شهد : بتجي يمه جارتنا أم مشعل ؟

أم فهد : ايوه بتجي

شهد : اجل أنا بقوم اتصل على الريم علشان تجي معها وتسليني

أم فهد : طيب انا رايحه

شهد تتصل على بيت الجيران ( ريم صاحبتها )

ريم : هلا والله هلا وغلا

شهد : هلا بك يا الريم

ريم : اخبارك ؟

شهد : تمااااااااااااام وانتي ؟

الريم : الحمد لله تمام

شهد : دوووووووووومز يارب

الريم : دام عزك حبيبتي

شهد : أقول وش رأيك تجين مع أمك بيتنا

الريم : لا استحي

شهد : بلا بياخه تعالي

ريم : لا والله أنا دايماً في بيتكم انتي تعالي لي

شهد : ايه والله معاكي حق خلاص بسأل أمي وبرد عليك

ريم : يلا مع السلامه

شهد : مع السلامة

استأذت شهد من أمها واتصلت على الريم وخبرتها أنها بتجيها بعد نص ساعه

والساعة 5 العصر راحت شهد لـ ريم

واستقبلتها الريم وجلسوا بـ غرفة الريم

ريم : حشى قلتي لي نص ساعة أشوفها صارت ساعة ونص
وصار لي ساعة استناك في هالحر ياالدبه

شهد : سوري بس نسيت نفسي

ريم : لاوالله سبب مو مقنع كان لاجيتي أحسن

شهد : خلاص أجل بروح بيـتنا

ريم : انثبري مكامك ولاحركة

شهد بمزح : يمه مك خوفتيني

يم : أكيد بخوفك أنا الريم مو حي الله

شهد : ياشيخه يعني أنا حي الله (وتقوم من مكانها )
لا لا أنا مالي جلسه هنا بعد اللي صار

ريم : هههههههههههههههههه الله يرجك

شهد : وانتي معي

ريم : ألا اقول شخبار بنات عمك وجوري ؟

شهد ببتسامة : الحمدلله عايشين ويسلمون عليكي

ريم : الله يسلمهم ألا ماجت جوري منك ليش ؟

شهد :اصلاً أنا ماقلت لها أني بجي










يتبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع .......






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hanodah
عضو مميز
عضو مميز
hanodah


انثى عدد الرسائل : 154
العمر : 29
تاريخ التسجيل : 25/11/2007

(( قصـــــــــــة فداتــــــــــــــكـ يالغـــــــــــــلـا Empty
مُساهمةموضوع: رد: (( قصـــــــــــة فداتــــــــــــــكـ يالغـــــــــــــلـا   (( قصـــــــــــة فداتــــــــــــــكـ يالغـــــــــــــلـا I_icon_minitimeالثلاثاء مايو 20, 2008 11:53 pm


ريم : يعني كذا قومي اتصلي عليها علشان تجي و أنا بتصل بـ أرياموووووه

شهد : طيب

واتصلت شهد على جوريووووه

جوري : هلا

شهد : هلا اخبارك

جوري : تماااام

شهد : ماأطول عليك أنا اللحينه في بيت الريم

قاطعتها جوري : اهاااااا يعني الموضوع كذا وأنا أقول أشم ريحة خياااانة

شهد : ههههههههه الله يهديك سويتيها خيانة المهم ريم عازمتك يلا تعالي

جوري تتغلى : ماني

شهد : بلا سخافه

جوري : شدعوه أتغلى ههههههههه اللحينه نص ساعة واجي

شهد : وناااااااسة حتى أريام بتجي

جوري : طيب ( خطرت على بالها فكرة ) اجل يلا أخليك مع السلامه

شهد : الله يسلمك ويسمنك

جوري : لا يكثر

سكرت شهد

ريم : هاه وش قالت ؟

شهد : نص ساعه وتجي

ريم بطنازه : أخاف تسوي مثلك تقول نص ساعة وبعدين تصير ساعة ونص زيك

شهد : ههههههههههههههههههههههه لا جوريووووووووه مظبوطه فـ مواعدها

ريم : اتمنى أن تكون كما قلتي

شهد : مقدر عليك يالفصحى

ريم وهي تهز بلوزتها : احم احم

شهد : لايكثر وأريام شنو قالت ؟

ريم : مسافة الطريق وهي جايه

عند بيت أبو ناصر بالصالة :يمه

امها : شنو تبغي ؟

جوري : بتروحي بيت عمي أبو فهد ؟

أم ناصر : ايوه خير انشاء الله

جوري : كل خير يمه بس أريام اللي قلت لك عنها

قاطعتها أمها : مين أريام ؟

جوري : اللي قلنا بنخطبها لـ ناصر

ام ناصر : وش فيها ؟؟

جوري : بتروح بيت خالتها أم مشعل جيران بيت عمي

وبنجتمع كلنا هناك وبالليل بنجي لكم بيت عمي وأنتي شوفيها
هاه وشش رأيك يمه بالفكرة ؟

أم ناصر : خوش فكرة خلاص أنتي يلا أجهزي علشان

السايق يوصلنااااااااااااااااااا

جوري : طيب يمه نص ساعة وأجهز

فـ غرفة العنود :

دخلت عليهم جوري : وش تسوووووووووون ؟؟؟

العنود والهنوف : بسم الله الرحمن الرحيم خوفتينا

جوري : المهم وش تسون ؟؟

العنود : ندور موديلات للحفله

جوري: اهاااااا وعسى بس لقيتوا

العنود : يعني انا بحملهم في ملف وبرويهم لمى وبشوف رأيهااااا

جوري : أنا ماعلي منكم بطلع

الهنوف : وين رايحه ؟












يتبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع .........






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hanodah
عضو مميز
عضو مميز
hanodah


انثى عدد الرسائل : 154
العمر : 29
تاريخ التسجيل : 25/11/2007

(( قصـــــــــــة فداتــــــــــــــكـ يالغـــــــــــــلـا Empty
مُساهمةموضوع: رد: (( قصـــــــــــة فداتــــــــــــــكـ يالغـــــــــــــلـا   (( قصـــــــــــة فداتــــــــــــــكـ يالغـــــــــــــلـا I_icon_minitimeالثلاثاء مايو 20, 2008 11:53 pm


جوري : الريم عازمتنا على بيتهم

العنود : اهاااااا يعني السالفه كذا

جوري : ايوه وبتروح هناك أريام وامي بتروح لـ مرة عمي ابو فهد
جمعة حريم وبعدين بقول للبنات خلنا نروح بيت عمي وبروي امي

أريام يمكن تخطبها لـ ناصر

الهنوف : والله من جد ناصر بيخطب ؟

العنود : من زمان هالخبر بس انتي مدري وين الله حاطك

الهنوف : لايكثر

جوري : يلا انا بروح أجهز

العنود : سلمي على البنات

جوري : طيب باي

وطلعت من الغرفه وراحت تتجهز وكلمت شهد واتفقوا على الخطه

في الليل في بيت الريم :

أريام : ههههههههههه

الريم : الله يرجك

شهد : مجنونه أنتي ريمووووووووه

الريم ببرئه : أنا ماسويت شيء

جوري : كل هاذا وماسويتي شيء صج انك رجه

الريم : لاكثر بنت أنتي وياها


جوري : بنات مو كأنه اذن العشاء

الريم طلت من البلكونه علشأن تسمع الأذان لأنه قريب من بيتهم مسجد

وشافت فهد وهو طالع من بيتهم بيروح المسجد

* طبعاًً هي تعرفه لأنه شهد دايم تحكي لها عن فهد وتشوف صوره
في بيتهنم عند شهد *

ابتسمت وناضرته لين وصل المسجد

أريام : ريم

الريم مو معهم : ............

جوري : ياهوووووووووو يابنت

الريم اتبهت أن أحد يناديها : وش فيكم رجيتوني

أريام : ماصارت ساعه علشان تشوفين أذن ولا

الريم : لايكثر أريامووووه يلا بنات قمن نصلي

صلوا البنات وانتهوا من الصلاه

أريام : غفر الله لكم

الكل : ولكي

جوري : شهد تذكرين يوم كنا صغار نسوي مسابقه
مين يخلص الصلاه قبل

شهد : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ريم : هههههههههههههههههههههههههه

أريام : هههههههههههههه حتى احنا أنا والريم كنا نسوي مثلكم

شهد : فشلتينا

ريم : لايكثر شهد عادي احنا خوات مابينا فشيله

شهد ابتسمت

أريام توجه نظرها لـ جوري : الا على طاري الخوات
وين أختك العنود ؟؟؟

جوري : في البيت تدور موديلات للحفله الي بيسونها

ريم : أيت حفله ؟

جوري تذكر : ايه صح نسيت هي تعزمكم على حفلة تخرجها
هي ولمى

* وتطلع البطاقات من شنطتها *

هاذي لك الريم وهاذا لكي أريام تسلم عليكم وتقول لكم اذا ماحضرتوا

بتزعل عليكم هي ولمى

ريم : لا اكيد بنحظر

أريام : يصير خير

شهد : بنات وش رأيكم نروح بيتنا ؟

أريام وريم : ليش ؟

شهد تذكرت اتفاق جوري معها : برويكم صوري في عرس جود اختك يا الريم

ريم : ليش ماجبتيهم ؟

شهد : نسيت المهم يلا قوموا

جوري : ايه والله قوموا

ريم : فشيله

شهد بتريقه : هههههي ضحكتيني أولك تقولي احنا خوات

مابيننا فشيله

أريام : ههههههههه يلا قومي ريم خلاص ماعندك حجه

ولبسوا البنات وراحوا بيت أبو فهد

فـ بيت أبو فهد :

كانوا أم فهد وأم ناصر جالسين بالصاله

دخلوا البنات :

شهد : هلا فيكم

ناظروا الامهات الباب شافوا البنات داخلات

جو البنات لـ جهة الأمهات :

أم فهد : هلا فيكم كيفيك ريم ؟

ريم : تمام خلتي انتي ايش خبارك ؟

أم فهد : طيبين معاكي بخير هلا جوري وأريام كيفكم ؟

جوري وأريام : تمام خالتي

أم ناصر بمزح : بنات ماودكم تسلمون علي ؟

شهد : افااااااااا عليكي ياخاله تعالوا بنات

وسلموا البنات وبعد السلام استأذنوا ورقوا فوق

أم ناصر : مشاء الله عليها بنت نوره

أم فهد : ايه والله جمال ومال ودلال واخلاق بعد

أم ناصر : أريام بنت خالتها صح ؟

أم فهد : ايوه

أم ناصر : مشاء الله عليها قمر ودي اخطبها لـ ناصر

أم فهد : ناصر قرر يتزوج ؟

أم ناصر : ايه وقالي دوري لي مرة

ام فهد : مشاء الله اريام بنت طيبه وحلوة وتستأهل ناصر

فـ غرفة شهد :

ريم : يلا جيبي الالبوم

شهد : طيب ايش فيكي مستعجله ؟

أريام : ماعليكي منها شهد هاذي & وتأشر على الريم &

دايم رجه ومستعجله & وتوجه نظرها لـ ريم & شنو فيكي

يابنت استني ان في التأني السلامه وفي العجلة الندامه

ريم فتحت عيونها الناعسه وبتريقه قالت :

والله تكفين يا المتئنيه دايم

أريام بثقه ممزوجه بـ مزح : ايه اسألي أمي عني

وتطلع لسانها










يتبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع .............






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hanodah
عضو مميز
عضو مميز
hanodah


انثى عدد الرسائل : 154
العمر : 29
تاريخ التسجيل : 25/11/2007

(( قصـــــــــــة فداتــــــــــــــكـ يالغـــــــــــــلـا Empty
مُساهمةموضوع: رد: (( قصـــــــــــة فداتــــــــــــــكـ يالغـــــــــــــلـا   (( قصـــــــــــة فداتــــــــــــــكـ يالغـــــــــــــلـا I_icon_minitimeالثلاثاء مايو 20, 2008 11:54 pm

أريام راحت بيتهم عالساعه 10 ونص

اما جوري راحت بيتهم 11

وظلت ريم من شهد لين صارت الساعه 11 ونص

ريم : يلا انا بروح

شهد : لا قعدي تو الناس

ريم : لا والله انتي ماتقعدين في بيتنا الا لـ الساعه 11

يلا دوري غيرهااااااااااا

شهد : ههههههههه طيب المره الجايه اجلس عندكم لـ

12 كذا يعجبك ؟

ريم : اذا جيتي بيتنا وقعدتي لـ 12 بعدين انا اسويهااااا

شهد : طيب

الريم : ماتبين توصليني لـ الباب

شهد : لا بوصلك بس للدرج

وعند الدرج :

شهد : يلا مع السلامه حبيبتي

الريم : الله يسلمك ويسمنك

شهد : ههههههههه الله يرجك

ريم : ويرجك معي

طلعت ريم من الباب وشهد رقت غرفتها بتناام

عند الباب :

ريم تلبس حجابهاتقول فـ قلبها اكيد لشارع مافيه احد مايحتاج البس اللثام

وتطلع وعند الباب الرئيسي :

فتحت الباب الا بوجهها فهد

تجمدت مكانها وفهد رفع عينه وتلاقت عينها بعينه

يقول فـ قلبه : القمر مره ثانيه اشوفها ماني مصدق عمري

ريم ماهي عارفه شتسوي فـ قلبها : ياربي شنو اسوي اشوفه مره ثايه ياربي عليه
وسيم؟

فهد استوعب ودخل البيت من جنبها واختفى عنها

ريم حست انه راح ناظرت ورى شافته يمشي ونتلثمت

بسرعه وتطلع من

الباب وتجري لـ بيتهم

ريم فـ غرفتها

شالت عباتها عنها وراحت انبطحت على السرير

تقول فـ قلبها : انا ليش والله احراج بس يلا شافني شنو اسوي
بس والله حلوووو

ووسيم يعجبني طوله وهيبته ياربي عليه قمر الله يحفظه
هييييييي انا شنو قاعده اخربط شكلي انعجبت فيه

بس والله حلوووووووو يجنن يلا لييش انا اكابر ايه انا معجبه فيه
عااااااادي

يلا خليه يولي انا بقوم اسبح احسن لي

في جهه ثانيه عند فهد :

ياربي عليهاااااااااااااااا قمر الله يسعدها

من حقي احبها جمال ومال ودلال هههههههههههه

كأني مره بتخطب لـ ولدها يلا بس متى اخلص الجامعه واشتغل

علشان اخطبها بقوم اروح لـ شهد خليني اقولها ممكن تلقى حل لـ مشكلتي ايه لازم اقول لها اني احب صاحبتها لا فشيله

لا مو فشيله هاذي اختي اذا ماقلت لها اقول لـ مين ؟؟؟

راح غرفة شهد ودق الباب

فهد : شهد

وناداها 3 مرات ماتسمع فتح الباب لقاها نايمه

فهد : اووووووووف هاذي نايمه يلا خلها لـ وقت ثاني

بعد يومين البنات يبون يروحون للمشغل علشأن يقيسون

فساتينهم

وكانت لمى عند العنود :

بالصاله :

لمى : يلا خلنا نروح تأخرنا

العنود : طيب اللحينه نتجهز

لمى : مين بيروح ؟

العنود :انا وانتي وجوري وشهد

لمى : يلا وينشهد وجوري ؟

العنود : يلبسون فوق الحين ينزلون

لمى : يب مين بيودينا ؟

العنود : السايق راح المخازن الكبرى يجيب اغراض للبيت

وناصر بالدوام مافيه الا ماجد

لمى فز قلبها لما سمعت طاري ماجد

لمى : هاه ماجد ؟

العنود : ايه حبيبك ماجد

لمى : شنو ؟

العنود : هههههههه حبيبك






يتبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع ........






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hanodah
عضو مميز
عضو مميز
hanodah


انثى عدد الرسائل : 154
العمر : 29
تاريخ التسجيل : 25/11/2007

(( قصـــــــــــة فداتــــــــــــــكـ يالغـــــــــــــلـا Empty
مُساهمةموضوع: رد: (( قصـــــــــــة فداتــــــــــــــكـ يالغـــــــــــــلـا   (( قصـــــــــــة فداتــــــــــــــكـ يالغـــــــــــــلـا I_icon_minitimeالثلاثاء مايو 20, 2008 11:55 pm

لمى : مين قال وكيف عرفتي

العنود : واظحه مايبي لها عامل في ارامكوا ارتباكك لما نقول ماجد
وحركاتك الى اخر

لمى استحت : ............ايه احبه

العنود ببتسامه : يا عيني على الحب

لمى ظربتها على يدها ظربه خفيفه : وبعدين معك

العنود :هههههههههههههه

دقت العنود على ماجد وحطت اسبيكر : الوو هلا ماجد

ماجد : هلا وش تبين ؟

العنود : نبي نروح المشغل بنقيس فساتينا

ماجد : انتي ومين ؟

لمى قربت من عند العنود علشان تسمع

العنود : انا ولمى وجوري وشهد

ماجد ابتسم : طيب بدال السالفه فيها لمى بوديكم

العنود : ايوه اكشخي يا لمى اخوي يحبك من قدك ؟

ماجد : ههههههههه دايم انتي رجه

لمى استحت

العنود : زيك انت تحب لمى صح ؟

ماجد : احبها مااحبها مالك دخل ولايكثر

العنود : طيب اللحينه انت وينك ؟

ماجد : افتر بالشوارع ههههههههه

العنود : ههههههههه مايضحك

ماجد : اوكي يلا اجهزوا 10 دقابق وانتم جاهزات انا قريب

البيت

العنود : طيب باي

ماجد : باااااي

العنود تغمز لـ لمى : اخوي يحبك من قدك

لمى : هههههههههههههه

العنود : يلا انا بروح اناديهم وانتي البسي عباتك

لمى : طيب

العنود راحت تناديهم علشأن ينزلون

جوري وشهد نزلوا

جوري : يلا مشينا

شهد : الهنوف ماجت

العنود : هي بتروح ؟

شهد : ايوه هي قالت لنا انها بتروح لـ البتول

نزلت الهنوف : يلا بنات

جوري : وجع اخرتينا

الهنوف طنشت ولبست عباتها وراحت السيارة

الكل ركب السيارة وبعد السلام

الهنوف : مجود اخوي حبيبي

ماجد : اصغر عيالك تقولي لي مجود انا ماحد يدلعني غير حرمتي

الكل ضحك على الهنوف

الهنوف انقهرت : طيب لو سمحت وصلني لـ البتول

ماجد : ليش تروحين لها وهي ماتجيكي

الهنوف : تجي بس اخر مره هي اللي جت اليوم دوري انا اروح لها

ماجد : ماحوديك

الهنوف : بليز ماجد

ماجد : انقلعي

الهنوف ماقدرت تتحمل وبكت

لمى : ليش تبكين حبيبتي ؟

الهنوف : ...........

الكل يظحك على الهنوف ماعدا لمى

لمى : خلاص هو بيوصلك بس مو قصده

الهنوف : اجل شنو قصده

لمى : هو يمكن يتريق عليك اصلاً ماله داعي البكي يلا امسحي

دموعك فديتك وانا بقول له يوديكي

ماجد : اش دعوه الهنوف انا امزح معك انا بوديك بس اللعب باعصابك

الهنوف : ............

لمى : شفتي مثل ماقلت لك يمزح

ماجد : يلا بلا دلع هنو انا خبري فيك رجه وحديد

الهنوف : ههههههههي مايضحك وشنو قالوا لك

حديد يعني انا بلا احساس ؟

ماجد انقهر من هنو : خلاص اللحينه بوديك وهاذا طريق بيت عمي

بعد 3 دقايق وصلوا

ماجد : يلا انزلي

الهنوف نزلت وصكت الباب بقوه بدون ماتقول باي

العنود كانت جنب الباب : وجع وجععت اذوني الخبله

ماجد : هههههههههه

عند بيت ابو محمد :

دخلت الهنوف واستقبلتها البتول :

البتول : هلا

الهنوف : اهلين

البتول : شنو فيه وجهك ؟

الهنوف ك خلينا نجلس واقول لك السالفه

البتول : طيب

كان فـ الصاله خالد جالس يشاهد تلفزيون

دخلت الهنوف والبتول

الهنوف : السلام عليكم

خالد ببتسامه : وعليكم السلام

هلا والله باالهنوف

الهنوف : هلا فيك

البتول : أنا بروح اجيب لك مويه

الهنوف : لا تكفين اذا عندكم بيبسي جيبيه

البتول : طيب * وراحت بتول المطبخ *

خالد : شخبارك ؟

الهنوف : تمام وانت ؟

خالد : تمام بشوفتك

الهنوف بحيا : تسلم

خالد : الله يسلمك حبيبتي

الهنوف بدلع : خالد

خالد : عيونه

الهنوف : خلاص

خالد : شنو ال .........

وجت البتول

خالد فـ قلبه : هاذا وقتك انتي وخشتك

البتول : هاكي

الهنوف : يسلمووو

البتول : الله يسلمك

البتول : ايه وش سالفت وجهك ؟

خالد : ايه صح ايش فيه وجهك احمر

وقالت لهم السالفه

البتول : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

الهنوف : انا اللحينه اقولك وتظحكين

خالد كاتم ضحكته : ان كان اتصلتي اجيبك انا والبتول

الهنوف : مشكور

خالد : العفو

البتول : والله السالفه ماتستاهل البكي

الهنوف : لايكثر انتي وخشتك

يا الدبه










انتهـــــــــــــــــــــــى الجـــــــــــــــــزء

وش رأيــــــــــــــــكم فيه ؟؟؟؟؟؟

شنو تتوقعون بيصيــــــــــــــر ؟؟؟؟؟

وهل بتم الحفــــــــــــــله على خير بدون مايصـــــــــــير

شي يخــــــــــــــــربها ؟؟؟؟

وهل أريـــــــــام اذا خطبهــــــــــا ناصر بتوافق ؟؟؟

وايش رأيكـــــــــــم في قصة الهنوف وخالد ؟؟؟؟؟؟؟

وهــــــــل ريـــم تحب فـــــــهد ؟؟؟




محبتــــــــــــــــــــــكم


تبوني اكمل

ابي اشوف ردووووووووووووووود Laughing
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hanodah
عضو مميز
عضو مميز
hanodah


انثى عدد الرسائل : 154
العمر : 29
تاريخ التسجيل : 25/11/2007

(( قصـــــــــــة فداتــــــــــــــكـ يالغـــــــــــــلـا Empty
مُساهمةموضوع: رد: (( قصـــــــــــة فداتــــــــــــــكـ يالغـــــــــــــلـا   (( قصـــــــــــة فداتــــــــــــــكـ يالغـــــــــــــلـا I_icon_minitimeالأربعاء مايو 21, 2008 12:19 am

تبون اكملها..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hanodah
عضو مميز
عضو مميز
hanodah


انثى عدد الرسائل : 154
العمر : 29
تاريخ التسجيل : 25/11/2007

(( قصـــــــــــة فداتــــــــــــــكـ يالغـــــــــــــلـا Empty
مُساهمةموضوع: رد: (( قصـــــــــــة فداتــــــــــــــكـ يالغـــــــــــــلـا   (( قصـــــــــــة فداتــــــــــــــكـ يالغـــــــــــــلـا I_icon_minitimeالأربعاء مايو 21, 2008 12:28 am

اكمله ولا لا؟؟

اذا تبوني اكمله ارسلولي رساله شخصيه..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
anime girl
عضو مميز
عضو مميز
anime girl


انثى عدد الرسائل : 125
تاريخ التسجيل : 01/08/2008

(( قصـــــــــــة فداتــــــــــــــكـ يالغـــــــــــــلـا Empty
مُساهمةموضوع: رد: (( قصـــــــــــة فداتــــــــــــــكـ يالغـــــــــــــلـا   (( قصـــــــــــة فداتــــــــــــــكـ يالغـــــــــــــلـا I_icon_minitimeالخميس سبتمبر 11, 2008 11:35 am

شكرا على القصة الحلوة

بس

ووويييه

القصة طويلة

بس حلوة

شكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
(( قصـــــــــــة فداتــــــــــــــكـ يالغـــــــــــــلـا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات اصدقاء الانمي :: المنتديات الادبية :: منتدى القصص والألغاز-
انتقل الى: